رئيس جهاز «بدر» يتابع التشغيل التجريبي لـ«عيادات التأمين الصحي النموذجية» بالمدينة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، بزيارة تفقدية لمتابعة التشغيل التجريبى لـ«عيادات التأمين الصحى النموذجية»، يرافقه مسئولو جهاز المدينة، وذلك بحضور وفد من وزارة الصحة وهيئة التأمين الصحي.

وأوضح «مندور»، أن المبنى يقع بحى الزهور «الخامس سابقا»ً بمنطقة البنفسج في مدينة بدر، كاشفاً عن أنه أكبر مبنى لعيادات التأمين الصحى في المدن الجديدة على مستوى شرق مصر، وبلغت تكلفته أكثر من 3 ملايين جنيه، وعلى مساحة حوالى (700) متر مربع.

وأضاف رئيس جهاز مدينة بدر أن المبنى يتكون من (عيادات خارجية، وحدة أشعة، صيدلية، وحدة أسنان، أرشيف، خزنة «إيرادات»، غرفة نفايات، غرفة غسيل، حمامات رجالى وحريمى، معمل، غرفة حاسب آلى، كاميرات مراقبة، مخازن، مكاتب إدارة، غرفة تمريض، مكتب تذاكر، غرفة تعقيم).

وأشار إلى أن مشروع مبنى«عيادات التأمين الصحى النموذجية» يواكب حركة التنمية المستهدفة في مدينة بدر والمدن الجديدة بشرق القاهرة، التي تستوجب توفير الخدمات الطبية المتنوعة خاصة للعاملين بالقطاعين الحكومى والخاص، بجانب طلاب المدارس والمعاشات ومع زيادة الإقبال والكثافات السكانية الكبيرة على المدينة.

ولفت إلى أن «هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قامت بتنفيذ والإشراف على المبنى، وتم تسليمه لوزارة الصحة، حتى نتمكن من توفير تقديم خدمات طبية متنوعة للجمهور بالتعاون مع هيئة التأمين الصحى فرع القاهرة».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    139,471

  • تعافي

    112,826

  • وفيات

    7,687

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق