تردد قناة الجزيرة مباشر على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد 2024

التكية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تردد قناة الجزيرة مباشر الجديد على النايل سات والعرب سات وسهيل سات وهوت بيرد “Frequency Channel Al Jazeera Mubasher” هي قناة إخبارية عربية تعرض كل الأخبار السياسية والمحلية والعالمية باستمرار على شاشتها بدون توقف طوال اليوم تعرض كل ماهو جديد من أحداث وأخبار بشكل مباشر ويومي مجاناً بدون تقطيع البث الفضائي القناة ناطقة باللغة العربية لمتابعة كل ما يحدث في العالم من أخبار سياسية ومحلية وحوادث أخرى كثيرة، تعمل القناة على الأقمار الصناعية مجاناً بدون تشفير أو اشتراك شهري كل يوم على مدار 24 ساعة دون انقطاع.

نبذة عن قناة الجزيرة مباشر

الجزيرة مباشر هي أول قناة عربية في الوطن العربي تعرض كل الأحداث الحية من حول العالم ومتابعة كل المؤتمرات والثورات العربية بشكل مباشر تم إطلاق القناة عام 2005 على الأقمار الصناعية لتبث كل الأخبار العالمية والمحلية العربية لكل بلاد العالم هي قناة قطرية خاصة تبث من الدوحة وتضمن شبكة الجزيرة الإعلامية قنوات أخرى في مجالات شتى ولكن تخصصت قناة الجزيرة مباشر مصر في عرض كل الأحداث والأخبار السياسية ومتابعة كل المؤتمرات الصحافية كما أنها تقوم بعرض البرامج التي تعرض الأخبار الفنية والأخبار الرياضية من حول العالم وهذا ما يميز الجزيرة مباشر هو عرضها لكل ما يهتم بها المتابعين الخاص بها عبر شاشتها المجانية يومياً بدون توقف.

برامج قناة الجزيرة مباشر

  • كلام الليل: برنامج يتناول المشاكل النفسية للمشاهدين ويقوم بتلقي فضفضة المشاهدين والوصول معهم لحل المشاكل النفسية لديهم يقدم البرنامج الأخصائي النفسي تامر جمال.
  • حوار مباشر: برنامج يعتمد على مواقع التواصل الاجتماعي في تلقي الأسئلة والاستفسارات وعرضها على الضيوف في البرنامج في مجالات عدة.
  • المسائية: برنامج حواري يتابع كل المستجدات السياسية بنقل آراء الشارع وتوصيل صوتهم للمسئولين.
  • هاشتاج: برنامج شبابي يقوم بعرض المشاكل التي تم عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • مع الحكيم: برنامج برعاية مستشفى الأهلي بالدوحة يعرض كل أسبوع لتقديم النصائح الطبية للمشاهدين.

وغيرها من البرامج الرياضية التي تعرض الحصاد اليومي للرياضة حول العالم في كل مجالات الرياضة وغيرها من النشرات الإخبارية التي تقوم بنقل كل الأخبار والأحداث السياسية والمحلية والاقتصادية والفنية كل يوم وتعيش مع الحدث لحظة بلحظة لنقله للمتابعين بكل صدق وحيادية.

قناة الجزيرة مباشر بث مباشر

قامت قناة الجزيرة مباشر بتزويد موقعها الرسمي بـ خدمة البث المباشر الذي بإمكانكم متابعة كل الأخبار من كل مكان حول العالم أونلاين عن طريق الإنترنت من هنا ومشاهدة كل الأحداث مجاناً، كما أن قناة الجزيرة مباشر 1 تحرص دائماً بالتواصل مع كل متابعين القناة لذلك الآن بالإمكان متابعة كل أخبار القناة ومعرفة مواعيد البرامج لمشاركة رأيك عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بقناة الجزيرة مباشر الفضائية على الفيس بوك وتويتر وانستجرام ويوتيوب.

استقبال قناة الجزيرة مباشر

تم تغيير تردد قناة الجزيرة مباشر الفضائية إلى ترددات جديدة عبر الأقمار الصناعية نايل سات وسهيل سات وهوت بيرد (الأوروبي) وذلك لتحسين البث وزيادة دقة الصورة إلى تقنية الـ HD وذلك حرصاً من القائمين على القناة بتقديم كل ما هو جديد للمشاهدين ومتابعة الأخبار مباشرة يومياً مجانا بدون تشفير، تعمل القناة بشكل مستمر على مدار ال24 ساعة بدون توقف للبث، الآن نقدم لكم جدول تردد قناة الجزيرة مباشر الجديد والصحيح المجانية الغير مشفرة من خلال الجدول التالي:

تردد قناة الجزيرة مباشر 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Jazeera Mubasher
نايل سات 10971 (V) 27500 – 3/4 SD
نايل سات 12520 (H) 27500 – 2/3 HD
سهيل سات 11604 (H) 27500 – 3/4 SD
سهيل سات 11045 (H) 27500 – 2/3 HD
هوت بيرد 12111 (V) 27500 – 3/4 SD

تحرص قناة الجزيرة مباشر على زيادة الوعي الثقافي بين الناس بنشر برامج تزيد من معرفتهم بما يحدث من حولهم في العالم كله من خلال تقديم الأخبار ومتابعة الأحداث بشكل حي عن طريق مراسلي القناة في كل مكان بالعالم.

قنوات الجزيرة الفضائية

تردد قناة الجزيرة الإخبارية:– هي القناة الرئيسية لشبكة قنوات الجزيرة الفضائية وتهتم بأخبار الوطن العربي والعالم أجمع وهي من أشهر القنوات الإخبارية على الإطلاق.


تردد قناة الجزيرة الوثائقية:- هي قناة وثائقية عربية تهتم بعرض الأفلام التسجيلية القصيرة لعرض التراث لبعض دول العالم كما تعرض الحياة الطبيعية والحيوانية وبعض الاكتشافات التكنولوجية.


تردد قناة الجزيرة الإنجليزية:- هي قناة إخبارية ناطقة باللغة الانجليزية تعرض أخبار العالم والوطن العربي لمتابعي شبكة الجزيرة الإخبارية الفضائية حول العالم.

0 تعليق