"طيبة" تعلن الانتهاء من إجراءات الاستحواذ على دور للضيافة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: أعلنت شركة طيبة للاستثمار عن الانتهاء من الإجراءات التكميلية لإيداع أسهم العوض لمساهمي شركة دور للضيافة المستحقين، وانتهاء إجراءات الاستحواذ على الشركة.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول"، اليوم الثلاثاء أنه نظرًا لأن معامل المبادلة عدد صحيح، فإنه لم يُنتج كسور أسهم مستحقة لمساهمي شركة دور المستحقين. وعليه، لن يكون هناك بيع كسور أسهم أو إيداع أية عوائد من ذلك. 

وأقرت الجمعية العامة غير العادية لمساهمي شركة طيبة للاستثمار، يوم الخميس 30 نوفمبر 2023م، زيادة رأسمال الشركة من 1.6 مليار ريال إلى 2.6 مليار ريال؛ بغرض الاستحواذ على جميع أسهم شركة دور للضيافة.

ووافق مساهمو دور للضيافة، خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية التي عقدت اجتماعها يوم الخميس الماضي كذلك، على العرض المقدم من شركة طيبة للاستثمار للاستحواذ على جميع الأسهم المصدرة في الشركة بموجب أحكام لائحة الاندماج والاستحواذ.

وتم إلغاء إدراج أسهم دور للضيافة بالسوق المالية السعودية (تداول)، وأصبحت شركة مملوكة بشكل كامل لشركة طيبة للاستثمار، وذلك بعد إصدار شركة طيبة 100 مليون سهم لصالح مساهمي شركة دور، بواقع سهم واحد في شركة طيبة مقابل كل سهم في شركة دور.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

استمرار نمو النشاط التجاري والطلب بمعدل قوي بالسعودية خلال نوفمبر

وزير الطاقة: تخفيضات النفط الطوعية قد تمتد لما بعد مارس 2024

الإبراهيم: نمو الاقتصاد غير النفطي للمملكة بما يقارب 20% منذ إطلاق رؤية 2030

أخبار ذات صلة

0 تعليق