ظهور الصور الرسمية الأولى لجهاز OnePlus 12

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المقرر أن يتم الكشف عن هاتف OnePlus 12 في الصين في الرابع من ديسمبر، أي بعد أسبوع من اليوم.

ووفقًا لـ Android Authority، أصدرت الشركة الصور الرسمية الأولى للهاتف مع بعض التغييرات المثيرة للاهتمام.


اعلان



على ما يبدو، تم نقل شريط التنبيه الشهير، والذي يسمح للمستخدم بتغيير الهاتف من الرنين، إلى الاهتزاز، إلى الوضع الصامت، من الجانب الأيمن للهاتف إلى الجانب الأيسر.

فمن خلال تحريك Alert Slider، فإنه يسمح للشركة المصنعة بتقديم أداء محسن للألعاب مع إضافة هوائي مدمج جديد.

وقالت OnePlus في بيان صحفي: “بناءً على الاختبارات الداخلية، تم تحديد أن الوضع الأمثل لهوائيات الألعاب هو بين سبابة المستخدم عندما يكون الهاتف ممسكًا في اتجاه أفقي. ومع ذلك، فإن المساحة مشغولة حاليًا بواسطة شريط تمريرالتنبيه على هاتف OnePlus 11. من خلال نقل شريط تمرير التنبيه إلى الجانب الآخر من الهاتف، يمكن نشر هوائيات ألعاب أفضل على هاتف OnePlus 12.”

ووفقًا لبيانات الاختبار المعملي التي أجرتها شركة OnePlus، يمكن تحسين إشارة هوائي الألعاب بمقدار 3 ديسيبل، مع تقليل زمن انتقال اللعبة بنسبة 15%.

تشير OnePlus أيضًا إلى أن هاتف OnePlus 12 سيحتوي على هيكل زجاجي وسيكون متاح باللون الاخضر والاسود والابيض.

من الداخل، سيعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 3 (AP)، وسيحتوي على ما يصل إلى 24 جيجابايت من الذاكرة العشوائية LPDDR5X وما يصل إلى 1 تيرابايت من سعة تخزين UFS 4.0.

من المفترض أن تشتمل مجموعة الكاميرا الخلفية على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا منظار بدقة 64 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى ثلاثة اضعاف.

ستأتي البطارية بسعة 5400 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بقوة 100 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.

يمكن إطلاق OnePlus 12 في الولايات المتحدة خلال الربع الأول من عام 2024. إذا كان أداء الجهاز جيدًا كما تشير مواصفاته، فمن المفترض أن يكون OnePlus 12 ضمن المرشحين ليكون أفضل هاتف يعمل بنظام اندرويد لعام 2024.

المصدر

اعلان


0 تعليق