رابط تسجيل دخول درسك منصة مجانية للطلاب الاردن.. منصة درسك الاردنية darsak.gov.jo الخاص بالاختبارات النهائية وتسجيل الدخول لجميع المراحل التعليمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الان تسجيل دخول منصة درسك التعليمية في الاردن يبحث العديد من الطلاب والطالبات داخل المملكة الهاشمية الاردنية عن كيفية التسجيل داخل منصة درسك المفعلة، والتي قامت وزارة التربية والتعليم داخل المملكة الهاشمية بتفعيلها بسبب الظروف التي تمر بها من تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك لتمكين الطلاب من استكمال العملية التعليمية اون لاين، وهذة المنصة تستخدم في الدخول على الاختبارات النهائية و تسجيل دخول طلبة جميع المراحل التعليمية.

المنصة التعليمية الاردنية منصة درسك

قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بإقتراح منصة درسك التعليمية ودلك في شهر مارس الماضي وذلك في ظل الوضع الحالي الذي تمر به جميع بلدان العالم كله بسبب تفشي فيروس كورونا، وقامت الوزارة بإصدار قرار لتفعيل منصة درسك، وذلك وفق اجراءت الوقاية و الحماية الاحترازية، وذلك بسبب تعطيل الدراسة وإغلاق مكاتب الكمبيوتر التعليمية، وهذا بناء على تأمين الطلاب و سلامتهم في جميع المراحل التعليمية.

في ظل الوضع الحالي الذي تمر به جميع بلدان العالم كله، وذلك بسبب مرض كورونا المستجد الذي فرض الحظر على جميع البلاد، فقد قررت المملكة الهاشمية الاردنية فيما يخص طلابها بقرار استسنائي لهذا العام 2020 وهو كالاتي: 

مداومة طلاب المملكة للتعليم في العام الدراسي الجديد من خلال التعليم اون لاين وذلك عن طريق منصة درسك التعليمية الاردنية.

منصة درسك التعليمية وكيفية التسجيل عليها 

يمكنك التسجيل علي منصة درسك التعليمية بطريقة الكترونية من خلال الدخول على الرابط من هنا. يتم اختيار قسم الاختبار.

يتم الضغط على ايقونة دخول وبهذة الطريقة يتم اكمال المهمة بنجاح. 

  1. كتابة الرقم الوطني.
  2. يتم اختيار تاريخ ميلاد الطالب. 

بوابة مصر  الجديدة

أخبار ذات صلة

0 تعليق