كوريا الجنوبية تسجل 82 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلنت السلطات الصحية في كوريا الجنوبية، اليوم الأحد، تسجيل 82 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية، في تراجع لعدد حالات الإصابة اليومية بالفيروس إلى أقل من مائة حالة، للمرة الأولى، منذ أكثر من شهر.


 ذكرت الوكالة الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، في بيان نقلته وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية على موقعها الإلكتروني، أن من بين الحالات الجديدة 72

إصابة محلية، فيما ارتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة إلى 22 ألفًا و975 حالة.

 

 ظل عدد الإصابات اليومية أكثر من 100 حالة منذ أكثر من شهر، بسبب الزيادة في الحالات المرتبطة بكنيسة "سارانج جيئيل" في شمال سول، ومظاهرات المحافظين المناهضة للحكومة في منتصف أغسطس الماضي.


 سوف تقرر كوريا الجنوبية في وقت

لاحق، اليوم، ما إذا كانت ستمدد المستوى 2 للمناطق خارج منطقة سول الكبرى، فيما شكلت الحالات التي لا يُعرف طريقة انتقالها ارتفاعًا قياسيًّا بلغ 28.1% من جميع الحالات المسجلة في الأسبوعين الماضيين، وفقًا لأحدث البيانات المقدمة أمس السبت.


من ناحية أخرى، بلغ عدد الحالات الوافدة من الخارج 10 حالات، وارتفع عدد الضحايا بمقدار 5 حالات وفاة، ليصل إجمالي الوفيات إلى 383 وفاة، وتم خروج 20 ألفًا و158 شخصًا من الحجر الصحي بعد تعافيهم بالكامل، بزيادة 188 على اليوم السابق.

 

0 تعليق