تابع الأن”هنا” رابط تقديم طلبات التعيين بالتعليم الإضافي بالأردن 2019/ كيفية التقديم والتعليمات الواجب إتباعها

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، عن بدأ فتح باب التقدم للتعليم الإضافي 2019 وذلك عبر موقعها الإلكتروني، وبالفعل بدأت المديريات إستقبال الطلبات من الراغبين للتقدم للعمل بالتعليم الإضافي، حيث أشارت الوزارة في إعلانها أنه يجب علي المتقدمين، معرفة البيانات والتعليمات الموجودة في الإعلان للإلتزام بها، وايضاً مليء النموذج الإلكتروني الخاص بالإعلان، مع التأكد من حفظه وطباعته ورقياً، مع الإحتفاظ بالرقم التسلسلي الذي سيظهر أسفل الشاشة.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن التقديم للعمل بالتعليم الإضافي يتم عبر رابط محدد، وسوف نعرضه علي متابعينا لمعرفة البيانات والتفاصيل والشروط للتقديم، وذلك حرصاً من موقعنا علي توفير أسهل الطرق لمتابعينا للدخول مباشرةً علي الرابط المخصص للتقديم.

رابط تقديم طلبات العمل بالتعليم الإضافي

للتقديم للعمل بالتعليم الإضافي الدخول علي الموقع التالي من هنا

التعليمات وشروط الإعلان

يفضل إستخدام متصفح كروم(Google chrome) من خلال إستخدام جهاز حاسوب وليس هاتف نقال لسهولة طباعة الطلب ورقياً. التقديم إلكترونياً عن طريق الموقع الإلكتروني من هنا بعد حفظ الطلب بنجاح يجب طباعته والإحتفاظ بالرقم التسلسلي الذي سيظهر علي الشاشة. يجب مراجعة المديرية المتقدم لها / شئون الموظفين لتقديم الأوراق ومراجعة الطلب الإلكتروني وإعتماده. لا يمكن تعديل البيانات بعد إعتماد الطلب في المديرية. إنتظار رسالة نصية sms التي سوف ترسل عبر الهاتف النقال لتحديد موعد الإمتحان الإلكتروني. سيتم إرسال كشف بالمتقدمين الناجحين فقط إلي المديريات حسب اللواء والتخصص والعلامة. يتم التعيين علي حساب التعليم الإضافي حسب الأسس المعتمدة للتدريب التنافسي. سيتم إعتماد طلب المتقدم لمديرية واحدة فقط يتبع لها اللواء الذي يرغب التقدم له، ولا يجوز التقدم لأكثر من مديرية حيث سيتم التنافس فيما بعد علي مستوي المديرية. التنافس سيكون حسب اللواء الذي يسكن فيه المتقدم كما هو مبين في الهوية الشخصية. تقديم صورة من الهوية الشخصية والمؤهل العلمي والطلب المطبوع. رقم الهاتف يكون رقم واحد معتمد ليكون طريقة التواصل مع المتقدم وإرسال رسائل تحديد موعد الإمتحان عبر هذا الرقم.

 

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق