تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لعل جاء تردد قناة اليرموك الجديد ليحتل المرتبة الأولى في مؤشرات البحث داخل الوطن العربي، استطاع مسلسل قيامة ارطغرل أن يجذب الكثير من المشاهدين حول تلك القناة، علمًا بأن تقدم تلك الشاشة يوميًا جميع حلقات مسلسل ارطغرل الجزء الخامس، وأيضًا تهتم تلك القناة بالكثير من الأعمال التركية التي يبحث عنها الكثير من محبي هذا النوع من الدراما، فضلاً عن ذلك تقدم تلك القناة الكثير من المنوعات التي تلقى اهتمام كبير.

تردد قناة اليرموك

تعرض تلك القناة الكثير من المسلسلات التركية الحديثة والعربية، كما تهتم تلك القناة بالكثير من البرامج التي تهدف الشباب، ومن الملاحظ أيضًا أنها تهتم بالرياضة وخاصةً كرة القدم التي يعشقها المواطن العربي، حيث تذهب بكاميراتها لنقل أهم المباريات التي تحظى باهتمام كبير، كما أنها تهتم بالمرأة وتقدم لها الكثير من البرامج التي تحافظ على بشرتها وجمالها.

قناة اليرموك

ومن الجانب الديني، فهي رائدة في تقديم كافة البرامج الدينية من أجل الرقي الأخلاقي الحميد، وهناك الكثير من برامج الأطفال التي تهدف كيفية نمو الطفل بطريقة طبيعية وتقويم سلوكه حتى يصبح ناضج، وإليكم الآن تردد قناة اليرموك الجديد على النايل سات.

القمر التردد القطبية معدل الترميز معدل الخطأ النايل سات 11678 رأسي 27500 3/4

مازالت تلك القناة تعرض أحداث مسلسل قيامة ارطغرل بتميز كبير عن باقي القنوات الأخرى، وللجدير بالذكر، أن تلك لقناة سباقة عن غيرها بعرض الافضل دائمًا إلى مشاهديها.

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق