شاهد.. جولة شاملة حول بدء تشغيل Xbox Series S و Series X

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في حال لم تكن قد سمعت، تمتلك مايكروسوفت وحدتي تحكم Xbox جديدتين تم إطلاقهما في غضون أسابيع قليلة، وهما Series X و Series S.

 

أوضح موقه إنجادجيت أنه ألقى نظرة فاحصة على Xbox Series X الأكثر قوة، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك شاهد مقطع فيديو لوحدة التحكم الجديدة قيد التشغيل، بما في ذلك واجهة المستخدم المعاد تصميمها وعدد من الميزات الجديدة الأخرى، قامت Microsoft بتغطيتها.

 

شاركت الشركة للتو جولة شاملة حول ما يشبه بدء تشغيل Xbox Series S أو Series X لأول مرة، مع إبراز مدى سرعة جهازي التحكم.


ليس من المستغرب أن ينصب

التركيز هنا على السرعة - مدى سرعة تحميل الأشياء، ومدى سرعة التبديل بين الألعاب، ومدى سرعة إضافة عناوين جديدة إلى مكتبتك، وما إلى ذلك.

 

بعد نظرة عامة سريعة على الشاشة الرئيسية، والتي تبدو وكأنها طريقة سهلة للوصول إلى الألعاب التي كنت تلعبها بالإضافة إلى الخيارات الجديدة لإنفاق أموالك عليها، ينتقل المضيفان مالك برنس وهاريسون هوفمان إلى Gears 5 لجهاز Xbox One، إنهم يصفون التحسينات الرسومية للعناوين القديمة، على الرغم من أنه من الصعب إلى حد ما نقله

في مقطع فيديو على YouTube.

 

يُظهر الفيديو أيضًا نظام المشاركة الجديد، الذي تم تبسيطه بشكل جيد - يؤدي الضغط على زر "مشاركة" الجديد تلقائيًا إلى التقاط لقطة شاشة، بينما يؤدي الضغط عليه إلى حفظ مقطع فيديو.

 

يتم تحميل هذا المحتوى تلقائيًا إلى حساب Xbox الخاص بك، حيث يمكن مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة من تطبيق الهاتف الذكي Xbox.

 

في الواقع، سيكون تطبيق الهاتف الذكي هذا هو المفتاح لإعداد وحدات تحكم Xbox الجديدة لأول مرة - حيث ستقوم بتسجيل الدخول، وإعداد وحدة التحكم على شبكة WiFi وتعديل الأشياء بطريقة أخرى أثناء تنزيل التصحيح الذي لا مفر منه في اليوم الأول و يثبت.

 

سيتيح لك تطبيق Xbox تشغيل أي لعبة عن بُعد على وحدة تحكم Xbox بعد إقران وحدة تحكم بهاتفك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق