مركز "متمم" يستعرض القطاعات والفرص الاستثمارية الواعدة في المملكة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: يقيم مركز التواصل والمعرفة المالية (متمم) يوم غد الثلاثاء، لقاءً بعنوان: "القطاعات والفرص الاستثمارية الواعدة في السعودية"، يسلط الضوء على الفرص الاستثمارية في كافّة القطاعات الواعدة في المملكة، والجهود التنموية الداعمة التي تعمل على تحقيقها وفق رؤية السعودية 2030.

ويشارك في اللقاء نائب الرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير الصناعات الوطنية والخدمات اللوجستية (ندلب)، فيصل الرابح، ورئيس قطاع الأعمال في صندوق التنمية السياحي، بدر الحربش، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الاثنين.

ويستعرض المشاركون، أبرز القطاعات الواعدة في المملكة، ومدى مساهمتها في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، إضافة إلى دورها في تحسين بيئة الأعمال والبنية الاستثمارية، والجهود الداعمة لتنمية تلك القطاعات وفرصها الاستثمارية وكذلك مؤشرات أنشطتها الاقتصادية وأثرها على النمو الاقتصادي.
 
ويذكر أن اللقاء يأتي امتداداً لسلسلة من اللقاءات والمحاضرات والأنشطة التي دأب (متمم) على تنظيمها لإثراء ونشر المعرفة المالية، ورفع الوعي بالقضايا ذات الصلة بالمجالين الاقتصادي محلياً ودولياً، ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر عبر المنصة الخاصة بمركز "متمم" على منصة إكس @CFKC_KSA.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الهيئة تعتمد تعديلات لائحة مؤسسات السوق المالية

"تاسي" يعود للمنطقة الحمراء بعد 4 ارتفاعات متتالية..بسيولة تتجاوز 5.4 مليار ريال

صافي التدفقات الأجنبية بسوق الأسهم السعودية تتراجع لـ12 مليار ريال في 11 شهراً

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق