الشورى يوافق على اتفاقية مع كوريا للإعفاء من متطلبات تأشيرة الإقامة لهذه الفئة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: عقد مجلس الشورى، اليوم الاثنين، جلسته العادية الثانية عشرة للسنة الرابعة من الدورة الثامنة، برئاسة رئيس المجلس، عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.

ووافق مجلس الشورى على مشروع اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية كوريا في شأن الإعفاء المتبادل من متطلبات تأشيرة الإقامة القصيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والرسمية.

ووافق المجلس، على مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة السياحة في المملكة العربية السعودية ووزارة الثقافة والسياحة في جمهورية الصين الشعبية؛ لتسهيل سفر الوفود السياحية الصينية إلى المملكة العربية السعودية.

كما وافق مجلس الشورى على مشروع اتفاقية بين وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية ومركز البيئة والتنمية للإقليم العربي وأوروبا (سيدراي) للتعاون في المجالات البيئية.

وناقش المجلس، مقترح مشروع تعديل نظام مزاولة المهن الصحية، المقدم من أعضاء المجلس، إيمان الجبرين، وعبدالرحمن الراجحي، ومحمد الجرباء، استناداً للمادة (23) من نظام المجلس.

وناقش مجلس الشورى مقترح مشروع تعديل المادة (الثالثة والثلاثون) من نظام التوثيق، المقدم من أعضاء المجلس الأميرة الجوهرة آل سعود، وإيمان الجبرين، وعبدالرحمن الراجحي، ومحمد الجرباء، ومحمد المزيد، وهادي اليامي استناداً للمادة (23) من نظام المجلس.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وزير الاستثمار: السعودية تنتج برميل النفط الأقل ضررا في العالم

صندوق الاستثمارات العامة يوقع اتفاقية للاستحواذ على حصة في فنادق "روكو فورتي"

الجدعان: سنستخدم جزء من أموال بيع النفط في توسيع الاستثمارات بالطاقة المتجددة

الخطيب: 8% مساهمة قطاع السياحة باقتصاد المملكة.. ونتوقع استقبال 26 مليون سائح

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق