يدعو البنك السعودي للاستثمار مساهميه الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) عن طريق وسائل التقنية الحديثة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بند توضيح مقدمة يسر مجلس إدارة البنك السعودي للاستثمار أن يدعو السادة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى يوم الخميس الموافق 1445/06/08هـ ،2023/12/21 م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة. مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة مبنى الإدارة العامة للبنك في طريق الملك سعود – الرياض (عبر وسائل التقنية الحديثة) رابط بمقر الاجتماع https://www.tadawulaty.com.sa تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1445-06-08 الموافق 2023-12-21 وقت انعقاد الجمعية العامة 19:30 حق الحضور المساهمين المقيدين في سجل مساهمي البنك لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة غير العادية وبحسب الانظمة واللوائح. النصاب اللازم لانعقاد الجمعية لا يكون اجتماع الجمعية العامة الغير العادية صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف أسهم البنك التي لها حقوق التصويت على الأقل.

وفي حال عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سيتم عقد اجتماع ثاني بعد ساعة واحدة من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من المساهمين يمثل ربع أسهم البنك التي لها حقوق التصويت على الأقل.

جدول أعمال الجمعية مرفق نموذج التوكيل down-pdf-ico.png حق المساهم في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية ونوجيه الأسئلة وكيفية ممارسة حق التصويت (مع ذكر تفاصيل خاصية التصويت الالكتروني ان وجد) يحق للمساهمين الكرام مناقشة الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الجمعية العامة الغير عادية وتوجيه الأسئلة إلى أعضاء مجلس الإدارة.

سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية. ونشير إلى أن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت من خلالها مجاني ومتاح لجميع المساهمين. وبإمكان المساهمين استخدام الرابط التالي للتسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت من خلالها: https://www.tadawulaty.com.sa

حيث يبدأ التصويت الالكتروني يوم الاثنين 1445/06/05 هـ الموافق 2023/12/18 م الساعة (01:00) صباحاً وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية.

احقية تسجيل الحضور والتصويت احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات طريقة التواصل للاستفسار يرجى التواصل مع إدارة شؤون المساهمين عبر الهاتف رقم 0118743000 خلال ساعات الدوام الرسمية للبنك، أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بإدارة علاقات المستثمرين [email protected] معلومات اضافية سيكون هناك بث مباشر للجمعية وذلك عن طريق الرابط المتاح في نظام تداولاتي.

وسيتم استقبال أسئلة واستفسارات المساهمين الكرام أثناء انعقاد الجمعية عن طريق التواصل بالمحادثات الكتابية المباشرة (عبر التطبيق) أو إدارة علاقات المساهمين عن طريق الهاتف 0118743000 أو البريد الالكتروني [email protected]

الملفات الملحقة    down-pdf-ico.png   down-pdf-ico.png

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق