Google Meet المجاني أصبح 60 دقيقة فقط اعتبارًا من 30 سبتمبر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لن يتمكن مستخدمو Google Meet من استخدام تطبيق video Meet لفترة غير محدودة اعتبارًا من 30 سبتمبر لأن الإصدار المجاني من Meet سيقتصر على الاجتماعات التي لا تزيد مدتها عن 60 دقيقة.

 

كيفية إجراء مكالمة فيديو مع 49 شخصًا على Google Meet

 

60 دقيقة  لـ Google Meet المجاني

 

في أبريل، قال جوجل إن الاجتماعات تقتصر على 60 دقيقة للمنتج المجاني، على الرغم من أنه لن يفرض هذا الحد الزمني إلا بعد 30 سبتمبر حيث يعمل المزيد والمزيد من الأشخاص من المنزل أثناء الوباء.

 

حتى 30 سبتمبر، تم السماح لأي شخص لديه حساب Google بإنشاء اجتماعات مجانية مع ما يصل إلى 100 شخص بدون حد زمني.

 

قال متحدث باسم Google لموقع The Verge: "ليس لدينا أي شيء نتواصل معه بخصوص التغييرات التي تم إجراؤها على العرض الترويجي وانتهاء صلاحية الميزات المتقدمة، إذا تغير هذا، فسنحرص على إعلامك بذلك".

 

اعتبارًا من 30 سبتمبر، الوصول إلى الميزات المتقدمة لعملاء G Suite و G Suite للتعليم، بما في ذلك السماح باجتماعات لما يصل إلى 250 مشاركًا، والبث المباشر لما يصل إلى 100000 شخص في نطاق واحد، والقدرة على حفظ تسجيلات الاجتماعات على Google Drive كما لن يكون هناك.

 

سمحت Google بالوصول المجاني إلى ميزات Meet المتقدمة لجميع عملاء G Suite، مثل القدرة على البث المباشر لما يصل إلى 100000 مشاهد داخل نطاقهم، وتراخيص Meet إضافية مجانية لعملاء G Suite المؤهلين دون أي تعديلات على عقدهم الحالي و G أساسيات المجموعة للعملاء الجدد.

 

عادةً ما تكون هذه الميزات متاحة فقط للعملاء في فئة "المؤسسة" في G Suite، والتي تكلف 25 دولارًا لكل مستخدم شهريًا.

 

منذ جعل ميزات Meet المتقدمة مجانية لجميع مستخدمي G Suite و G Suite للتعليم، شهد عملاق التكنولوجيا الاستخدام اليومي ينمو بمعدل 30 مرة مع استضافة Meet 3 مليارات دقيقة من اجتماعات الفيديو يوميًا.

 

قدمت Google هذا الشهر ميزة جديدة في تطبيق Meet حيث يمكن للمستخدمين الآن رؤية ما يصل إلى 49 شخصًا في نفس الوقت في خيارات التنسيق التلقائي والمتجانب.

 

كلتا الميزتين متاحتان الآن لجميع عملاء G Suite والمستخدمين الذين لديهم حسابات شخصية في Google.

0 تعليق