شاهد.. تويتر يدخل عالم الرسائل الصوتية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتضح أن التغريدات الصوتية كانت مجرد بداية اهتمام تويتر الجديد بالسماح للمستخدمين بالتواصل بأكثر من مجرد الكلمة المكتوبة.

 

أخبرت الشركة موقع The Verge الأربعاء أنها تختبر ميزة جديدة، بدءًا من البرازيل، ستسمح للمستخدمين بإرسال رسائل صوتية مباشرة إلى بعضهم البعض.

 

قال Alex Ackerman-Greenberg، مدير المنتج للرسائل المباشرة على Twitter، بشكل مناسب، في رسالة صوتية مدتها 20 ثانية إلى The Verge's Chris: "نعلم أن

الأشخاص يريدون المزيد من الخيارات لكيفية التعبير عن أنفسهم في المحادثات على Twitter - علنًا وسراً".

تمكن The Verge أيضًا من رؤية واجهة الرسائل الصوتية، في الوقت الحالي، إنها مسألة بسيطة، يقتصر التحكم في التشغيل على تشغيل رسالة وإيقافها مؤقتًا، ولكن يمكنك تسجيل رسالة مباشرة في الخط، تقريب الأشياء هو

خيار للإبلاغ عن رسالة إذا كان شخص ما يسيء استخدام الميزة.

 

بينما تعد الرسائل الصوتية أرضية جديدة نسبيًا لتويتر، إلا أنها ميزة يمكنك العثور عليها في العديد من التطبيقات الأخرى، يتيح لك Facebook، على سبيل المثال، إرسالها في Messenger و Instagram و WhatsApp.

 

كما أشار Twitter عندما بدأ اختبار التغريدات الصوتية على iOS، تضيف الرسائل الصوتية لمسة إنسانية أكثر إلى الطريقة التي يستخدم بها الأشخاص منصة الدردشة، لذا فليس من المفاجئ أن ترى الشركة على استعداد للانتهاء من تنسيق DMs.

0 تعليق