جوجل تقدم برنامجًا لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في بناء شبكة أمان رقمية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 قدمت جوجل برنامجًا جديدًا لمساعدة أصحاب الأعمال على تعلم كيفية بناء تواجد عبر الإنترنت أو العثور على المزيد من العملاء أو البيع عبر الإنترنت أو العمل عن بُعد.

 

يمكن أن يختلف محتوى دروس "Grow with Google" الجديدة من مقاطع فيديو تعليمية مدتها دقيقتان إلى ورش عمل مباشرة، وتتراوح من مستوى المبتدئين إلى المستوى المتقدم، بحيث يمكن لكل شركة العثور على ما تحتاجه لتصبح أكثر استعدادًا.

 

تم الإعلان عن البرنامج بعد أن أظهر تقرير هذا الأسبوع كيف يمكن أن تكون "شبكة الأمان الرقمية" بمثابة نظام دعم للشركات الصغيرة وتساعد في التخفيف من الآثار التجارية السلبية لفيروس كورونا Covid-19.

 

وفقًا لتقرير صادر عن مجلس التجارة المتصل غير الربحي بالشراكة مع Google، فقد تعطلت جميع الشركات الصغيرة في الولايات المتحدة تقريبًا بسبب الوباء، مما أدى إلى انخفاض طلب العملاء وساعات العمل بالإضافة إلى تسريح الموظفين.

 

قالت خمسة وثمانون في المائة من الشركات الصغيرة إن Covid-19 جعلهم يعيدون التفكير في نهجهم تجاه الأدوات الرقمية، مما يسمح لهم بالتكيف.

 

وجدت الدراسة أيضًا أن الشركات التي لديها شبكة أمان رقمية في مكانها وتستخدم مجموعة متنوعة من الأدوات الرقمية مثل الإعلانات الرقمية والمدفوعات الرقمية وتحليلات البيانات وأدوات رؤى العملاء، شعرت بأنها مستعدة بشكل أفضل.

 

كما شهدوا أيضًا نتائج أعمال أفضل بشكل كبير، وتوقعوا أقل من ربع انخفاض الإيرادات مقارنة بنظرائهم غير المستعدين رقميًا.

 

لقد أدت الأزمة في الواقع إلى تسريع الزخم الرقمي للشركات الصغيرة، فقد زاد ما يقرب من ثلاثة من كل أربعة استخدامهم للأدوات الرقمية، خصوصًا مؤتمرات الفيديو، خلال الأشهر الخمسة الماضية.


ومع ذلك، لا تمتلك جميع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم شبكة أمان رقمية، وتم تصميم دروس Grow with Google الجديدة لخدمة مصالح هذه الشركات.


قالت إيريكا سوانسون، رئيسة المشاركة المجتمعية من أجل Grow مع Google، في منشور مدونة الخميس: "على موقع Google for Small Business على الويب، يمكن لأصحاب الأنشطة التجارية العثور على توصيات منتجات Google المخصصة لأنشطتهم التجارية، بالإضافة إلى نصائح مفيدة وأدلة عملية لمساعدة الشركات الصغيرة في الحصول على أقصى استفادة من هذه الأدوات".

0 تعليق