تردد قناة الفجر الجزائرية علي النايل سات 2021

محتوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محتويات

تردد قناة الفجر الجزائرية علي النايل سات 2021 وهي قناة إخبارية متنوعة تهتم بأخر المستجدات على الساحة الجزائرية والعربية والعالمية بالإضافة لمروحيتها البرمجية المتنوعة التي تضم كل ما يبحث عنه المشاهد العربي من برامج ترفيهية وسياسية وغيره من المسلسلات والأفلام متعددة الجنسيات والذي جعلها تحظى بنسب مشاهدة عالية في الجزائر والدول العربية بالرغم من حداثة نشأتها والتي لا تزيد عن عامين متخذة مدينة سيدي بلعباس الجزائرية مقر رسمي لها .

لذلك وحرصا من موقع محتوى على تلبية رغبات قرائه الكرام وتوفير أحتياجاتهم من الترددات التليفزيونية وغيره من المواضيع الهامة يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي :

القمر : نايل سات , التردد : 10922 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : V

تردد قناة الفجر 2021

قناة الفجر الجزائرية

هناك العديد من الأسباب وراء ما حققته قناة الفجر الجديدة من نجاح وشعبية في المنطقة العربية أبرزها المزايا المتنوعة التي تتمتع بها والمتمثلة في :

تقديم القناة لإعلام إخباري متكامل ومتنوع يلبي احتياجات وميول قطاع جماهيري عريض من الأخبار المحلية والعالمية والأعمال الفنية والرياضة وخلافه .

توفير القناة قاعدة معلوماتية موثوقة المصدر يستطيع من خلالها متلقي إعلامها في بناء رأي خاص به بعيدا عن التشويش الإعلامي لما تتميز به من شفافية ومصداقية في نقل الأحداث وعرض وجهات النظر المختلفة مع مراعاة تحري الحقيقة .

شاهد أيضا:

أستعراض القضايا الهامة المطروحة على الساحة ومناقشتها على يد أمهر الخبراء والاستشاريين في الحقل السياسي والاقتصادي في محاولة لإيجاد حلول جذرية لها والألمام بكافة جوانبها وتأثيرها على الجزائر والمنطقة .

اهتمامها بتقديم خدماتها الإعلامية بما يتلائم مع مبادئ الإعلام العربي ويبرز تمسكها بهويتها الجزائرية والعربية ويعمل على تعزيز موقفها التنافسي بين وسائل الإعلام الأخرى دون المساس بحقوق الجهات الإعلامية المقابلة .

شاهد أيضا:

سعيها لإرضاء مشاهديها وتوفير محتواها بجودة عالية مستخدمة في ذلك أحدث التقنيات وأدوات البث وأفضل الأنظمة المتنوعة ما بين أنظمة عالية الجودة الإتش دي وأنظمة عادية الأس دي لتوفر لمستقبلي إرسالها حرية الاختيار من بينهم كلا حسب النظام الداعم له جهازه .

حرصها على توصيل إعلامها إلى أكبر قطاع جماهيري في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا والذي دفعها للبث عبر القمر الصناعي النايل سات مجانا ودون تشفير .

إيمانها بالدور الهام للنهضة التكنولوجية وأهميتها في التواصل مع جمهورها بجميع أنحاء العالم مما جعلها تقوم بأنشاء الصفحات الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي المشهورة بجانب موقعها الإلكتروني على النت وموقع أخر على اليوتيوب لإتاحة الفرصة أمام مشاهديها لمتابعة برامجها وكل ما تقوم بعرضه وإبداء آرائهم للاستفادة منها في تطوير وتحسين أدائها الإعلامي .

برامج قناة الفجر الجزائرية

قامت القناة بعرض عدد كبير من البرامج بمختلف تصنيفاتها من رياضية إخبارية وحوارية ودينية وطبية وخلافه أهمها :

برنامج رسالة إلى الضمير

  • برنامج رسالة إلى الضمير .
  • برنامج في مثل هذا اليوم .
  • برنامج الغاز من الجزائر .
  • برنامج ma3nat baladek .
  • برنامج ما يكون غير الخير .
  • برنامج Box Office .
  • برنامج كاميرا كاشي .
  • برنامج صحتك تاج .
  • برنامج رمضان كريم .
  • برنامج Top Net .
  • برنامج واش تقولي .

بالإضافة لما تقدمه من مسلسلات وأفلام عربية وأجنبية مترجمة حيث تحرص القناة على عرض فيلم أجنبي جديد في السهرة من نهاية كل أسبوع دون فواصل إعلانية نهائيا بجانب الأخبار الإقليمية والدولية والنشرات الإخبارية والإقتصادية ورصد نبض الشارع الجزائري والعربي والمباريات الرياضية والدوريات المحلية وأخبار المشاهير في الفن والرياضة وفعاليات المهرجانات وكل ما يستحوذ على رضا متابعيها من الأسر الجزائرية والعربية والذي زاد من أعداد الراغبين في الوطن العربي للتعرف على ترددها الجديد .

هام جدا تم تحديث استقبال الفجر الجديدة على النايل سات عودة قناة الفجر مرة أخري على التردد 10922 القناة تعرض أحدث ما أنتجت هوليوود سهرة كل يوم افلام حديثة .

الزوار شاهدو أيضا:

0 تعليق