نهاية لعبة PUBG Mobile في الهند

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم حظر PUBG Mobile مؤخرًا من قبل الحكومة الهندية بسبب مخاوف أمنية وإزالتها لاحقًا من متجر Google Play ومتجر Apple App Store في البلاد.

 

من خلال مشاركة تجربته حول عالم ألعاب PUBG مع Times Now، تحدث اللاعب المحترف Animesh Agarwal، الذي يدير قناة ناجحة على YouTube تسمى 8bit Thug، عن رحلته وخبراته وما يخبئه المستقبل لفرق ولاعبي الرياضات الإلكترونية الهندية.

 

قال: "الطريقة التي غيرتني بها PUBG Mobile والألعاب على مدار العامين الماضيين، لا أعتقد أن ذلك سيحدث مرة أخرى في مسيرتي المهنية، الانتقال والدفع الذي أعطاني إياه وساعدني

على التحول كشخص أو ربما شخص الذي لديه خبرة في مجال معين، إنه تحول كمي كامل أعطاني إياه ولا أعتقد أن شيئًا كهذا سيحدث مرة أخرى".

 

أضاف: "لعبت PUBG Mobile بالتأكيد دورًا أساسيًا للغاية في دفع مشهد الألعاب في الهند، كانت الألعاب موجودة في الهند لفترة طويلة جدًا، ولكن هذا شيء أخذ الهند بموجة كبيرة، أعتقد أن أكبر شيء حدث إلى الهند بعد لعبة الكريكيت وبوليوود كانت PUBG Mobile".

 

عندما سئل عن ردود أفعاله بشأن الحظر، قال أنيمش: "عندما تم حظر اللعبة، أصبت بالذعر لمدة 5 دقائق، هذا كل شيء، ثم أدركت أنه شيء يتعلق بالأمن القومي ولا يمكنني أن أكون أنانيًا لدرجة أنني أعترض على شيء ما يمس بالأمن القومي والسلامة".

 

وأضاف: "إنها نهاية لعبة PUBG Mobile، وليس للألعاب، سنحاول أن نجعل بلدنا فخوراً بلعبة مختلفة وستستمر الألعاب في الهند بالتأكيد".

 

أثناء حديثه عن الخطط في ساحة الرياضة الإلكترونية الهندية، قال أنيمش: "في الآونة الأخيرة، أبدت الحكومة اهتمامًا، لا سيما من قبل رئيس وزرائنا الموقر شري ناريندرا مودي جي متحدثًا عن الألعاب بشكل مطول، لذلك، سنحاول ضمان أنه مهما طلب منا قادتنا القيام به، سنحاول بالتأكيد أن نلاحظ ذلك ونضع معيارًا للأجيال القادمة".

0 تعليق