يوتيوب يزيل ميزة تعليق المجتمع الخاصة به في سبتمبر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيتعين على مستخدمي يوتيوب توديع مساهمات المنتدى قريبًا، أعلنت جوجل أنها ستغلق الميزة في 28 سبتمبر من هذا العام، مشيرة إلى نقص الاستخدام وتقارير عن البريد العشوائي وإساءة الاستخدام.

 

تم استخدام الأداة في الغالب للسماح لأي شخص بالمساهمة في ترجمات لعناوين الفيديو أو إرسال الأوصاف أو الترجمة والشرح.

 

قالت Google في بيانها إن خياري التسميات التوضيحية الأخرى التي يتم إنشاؤها تلقائيًا أو تحميلها يدويًا من قبل مالك الفيديو، ستبقى متاحة، كما أنها تعرض تغطية تكلفة اشتراك Amara.org لمدة 6 أشهر لجميع منشئي

المحتوى، الذين استخدموا ميزة مساهمة المجتمع لما لا يقل عن 3 مقاطع فيديو في آخر 60 يومًا.

 

على الرغم من أن Google تشير إلى أن أقل من 0.001% من القنوات نشرت تسميات توضيحية للمجتمع وأنها تظهر في أقل من 0.2% من وقت المشاهدة في الشهر الماضي، إلا أن المستخدمين استقبلوا الأخبار بفزع.

 

لاحظ الناس أن تلك الموجودة في دول مثل اليابان وكوريا تعتمد بشكل كبير على الترجمات التي يقدمها

المجتمع، بالإضافة إلى اشتراك Amara، وقالت Google إنها حصلت على أسعار ومزايا خاصة من موردين خارجيين إضافيين يمكنهم المساعدة في وضع التسميات التوضيحية والترجمة.

 

أضافت Google أن مساهمات المنتدى التي يتم حفظها حاليًا كمسودات ستظل متاحة حتى 28 سبتمبر، ولا يزال بإمكان المستخدمين نشرها قبل هذا التاريخ، بعد ذلك ستتم إزالة المسودات. ستظل المساهمات التي تم نشرها بالفعل تظهر على مقاطع الفيديو.

 

نظرًا لأن الترجمة التلقائية يمكن أن تتسبب في كثير من الأحيان في فقد الكثير من الترجمات التي يتم تحميلها يدويًا تتطلب الكثير من الجهد من منشئي المحتوى، فإن فقدان التسميات التوضيحية المجتمعية يمكن أن يترك العديد من المستخدمين مع تجارب أقل متعة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق