رابط يلا شوت ON LINE..مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر الدوري الانجليزى اليوم بث مباشر

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم من خلال موقعنا بوابة مصر الجديدة الخبر العاجل حيث

يواجه نادي ليفربول المحترف في صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، منافسه فريق فولهام، اليوم الأحد 17 مارس في الساعة الرابعة والربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى الريدز بقيادة مدربه يورجن كلوب لتحقيق الفوز أمام فريق فولهام، من أجل تصدر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل إنشغال نادي مانشستر سيتي في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، وتاجيل مباراته في البريميرليج خلال تلك الجولة.

ويحتل نادي ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، متأخرا بفارق نقطة عن المتصدر فريق مانشستر سيتي، فيما يأتي فولهام في المركز الـ19 برصيد 17 نقطة.

ويسعى محمد صلاح للتهديف في شباك نادي فولهام، من أجل العودة مجددا للمنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز مع الأرجنتيني سيرجو اجويرو، بسبب غياب اللاعب المصري في المباريات الأخيرة عن تسجيل الأهداف.

ويرغب فريق فولهام في الهروب من الموقف الصعب له في بطولة البريميرليج هذا الموسم، خاصة إن اللقاء على أرضه ووسط جماهيره، واقتراب الموسم الكروي من الإنتهاء، حيث يقترب الفريق من العودة مجددا إلى التشامبيونشيب.

كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة البث الحي والمباشر لمباراة نادي ليفربول، ضد فريق فولهام في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز عبر موقع الفجر الرياضي.

نتمني لكافة زوارنا ومتابعين بوابة مصر أن تكونوا قد استمتعوا بهذا الخبر العاجل

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق