بث مباشر | مشاهدة مباراة النصر والتعاون في دوري أبطال آسيا "رابط يلا شوت"

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم

27-9-2020 في دوري أبطال آسيا رابط مشاهدة مباراة النصر والتعاون في دوري أبطال آسيا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد التعاون في دوري أبطال آسيا في يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر 2020 وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد.

لمشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر ( اضغط هنا )

تنطلق مباراة النصر والتعاون في تمام الثامنة و45

دقيقة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسابعة و45 دقيقة بتوقيت مصر، على أن يتم بث المباراة مباشرة عبر قناة بي ان سبورتس 7 وبتعليق حسن العيدروس.

 

وكانت مباراة النصر والتعاون السابقة التي جمعت بينهما في الجولة الـ 26 من الدوري السعودي، انتهت لصالح النصر بنتيجة (4/1) سجل خلالها عبد الرازق حمدالله ثلاثية “هاتريك” لصالح النصر.

 

يلا شوت مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم

27-9-2020 في دوري أبطال آسيا ويعمل فريق عمل موقع الوفد لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة النصر والتعاون بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية ومتابعي دوري أبطال آسيا مساء اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2020، نحو استاد المدينة الرياضية، بمحافظة الريان القطرية، من أجل متابعة المواجهة السعودية الخالصة والمرتقبة في بطولة دوري أبطال آسيا، بين فريقي النصروالتعاون، في دور الستة عشر للبطولة القارية العريقة.

 

تجدون هنا ( بث مباشر النصر والتعاون )

تجدون هنا ( بث مباشر مباراة النصر )

0 تعليق