تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواجه فريق الزمالك، نظيره طلائع الجيش، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش :

يكون موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأيضًا الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش :

ستكون مباراة الزمالك وطلائع الجيش، اليوم الأحد، في الدوري الممتاز، منقولة بشكل حصري عبر قناة ON Time Sports 1

HD.

يدخل الزمالك المباراة تحت قيادة مديره الفنى الفرنسى كارتيرون بهدف استمرار سلسله الانتصارات بعد أن حقق فوزين متتاليين على إنبى ثم بيراميدز ليحتل الفريق المركز الثانى منفردا برصيد ٤٨ نقطة ويسعى للحفاظ عليه ليضمن المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا النسخة المقبلة.

يفتقد الفريق الأبيض جهود أحد أهم لاعبيه وهو محمود حمدى الونش بعد إصابته فى الركبة والناشئ حسام أشرف للإصابة، بينما يعود إلى صفوفه طارق حامد بعد انتهاء إيقافه مباراة

واحدة للحصول على الإنذار الثالث.

استعد الفريق للمباراة سريعا نظرا لضيق الوقت وأدى اللاعبون مرانهم يومين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة قبل الدخول فى معسكر مغلق ضم ٢٠ لاعبا حيث ركز المدير الفنى على التكتيك الذى سيواجه به الطلائع من خلال الإشراف بنفسه على التقسيمة التى أجريت وتصحيح الأخطاء أولاً بأول وتكثيف التسديد على المرمى من عدة جهات بهدف معالجته ظاهرة إضاعة الأهداف أمام مرمى المنافس.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش

خط الدفاع: أحمد عيد، محمد عبد الغني، محمود علاء، عبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي

ثلاثي قبل المهاجم: إسلام جابر - يوسف إبراهيم "أوباما" - محمد أوناجم

خط الهجوم: كاسونجو

0 تعليق