ولي العهد يؤكد متانة العلاقات مع قطر والرغبة المشتركة في تعميق التعاون

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية شكر إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، إثر مغادرته الدوحة.

وقال ولي العهد، إن هذه الزيارة والمباحثات بين البلدين أكدت متانة العلاقات الأخوية بين المملكة وقطر، والرغبة المشتركة في تعميق التعاون بينهما في المجالات كافة، والعمل على استمرار التنسيق والتشاور في القضايا ذات الاهتمام المشترك في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأمير دولة قطر، والتي تهدف إلى تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وأشاد الأمير محمد بن سلمان، بالنتائج التي تم التوصل إليها خلال اجتماع مجلس التنسيق السعودي القطري، والتي تهدف إلى تعزيز العلاقات بين بلدينا الشقيقين، مشيدا أيضاً بالنتائج الإيجابية التي تحققت في الدورة الـ(44) للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية برئاسة أمير دولة قطر.

وجاء نص رسالة ولي العهد السعودي إلى أمير قطر كالتالي:

 صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني

 أمير دولة قطر حفظه الله

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

 يسرني وأنا أغادر بلدكم الشقيق أن أعرب لسموكم عن بالغ امتناني وتقديري لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

 صاحب السمو، لقد أكدت هذه الزيارة والمباحثات التي أجريناها مع سموكم متانة العلاقات الأخوية بين بلدينا، والرغبة المشتركة في تعميق التعاون بينهما في المجالات كافة، والعمل على استمرار التنسيق والتشاور في القضايا ذات الاهتمام المشترك في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسموكم، والتي تهدف إلى تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

 وأود أن أشيد بالنتائج التي توصلنا إليها خلال اجتماع مجلس التنسيق السعودي القطري، والتي تهدف إلى تعزيز العلاقات بين بلدينا الشقيقين.

 كما أُشيد أيضاً بالنتائج الإيجابية التي تحققت في الدورة الـ(44) للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية برئاسة سموكم.

 وأسأل الله العلي القدير أن يديم على سموكم الصحة والسعادة، وعلى الشعب القطري الشقيق الرخاء والازدهار.

 وتقبلوا سموكم تحياتي وتقديري.

 محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

 ولي العهد رئيس مجلس الوزراء

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

تفاصيل إعلان الدوحة لقمة قادة دول مجلس التعاون الخليجي

البديوي: ندعو المجتمع الدولي للعمل فوراً على وقف إطلاق النار في غزة

أمير قطر: دول الخليج قادرة على حل قضايا إقليمية

ولي العهد يصل إلى دولة قطر في زيارة رسمية لحضور القمة الخليجية

ولي العهد يترأس وفد المملكة بالقمة الخليجية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق