مصرع شخصين وإصابة ثالث في انقلاب سيارتين بالوادي الجديد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقى شاب مصرعه، وأصيب آخر، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الداخلة غرب الموهوب، مساء اليوم، الجمعة، بمسافة 70 كيلو مترا عن مدينة موط بالوادي الجديد.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل جثة المتوفى إلى مستشفى الداخلة العام، فيما يتلقي الشخص الآخر الرعاية الطبية اللازمة لحين تماثله للشفاء.

تلقى اللواء محمد توفيق، مدير أمن الوادى الجديد، إخطارا من قسم شرطة الداخلة، يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل بطريق الداخلة غرب الموهوب أسفر عن مصرع هاني سمير فهمي، 33 عامًا، من مدينة موط، وإصابة إبراهيم عبدالمنعم، إبراهيم، 36 عامًا، تم تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والوقوف على أسباب الحادث.

وعلى صعيد متصل، لقى شخص مصرعه، في حادث انقلاب سيارة ملاكي، مساء اليوم الجمعة، بالطريق الواصل بين مدينة أسيوط ومركز الخارجة في محافظة الوادي الجديد.

انتقلت سيارة الإسعاف لموقع الحادث بمنطقة الكيلو ١٠٠ ونقلت المتوفى لمستشفى أسيوط الجامعي.

وبدأت الواقعة أن المسعف محمد أحمد مخلوف والسائق سيد فرغلي أحمد يعملان بنقطة إسعاف ك 112 بطريقى الخارجة أسيوط، تلقوا بلاغا بانقلاب سيارة ملاكي بطريق الخارجة أسيوط ووجود مصاب بالحادث فاقد الوعي يدعي صبري حسن سيد، 35عامًا، وعلى الفور تعامل طاقم الإسعاف مع المصاب، وتم نقله إلى المستشفى وفارق الحياة داخل مستشفى أسيوط الجامعي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    168,057

  • تعافي

    131,211

  • وفيات

    9,512

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق