شاب يمزق جسده بالدقهلية لرفض والده السفر لمحبوبته الإيطالية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

مزق شاب بالدقهلية جسدة بثلاث طعنات تسببت إحداها في خروج أمعائه بعدما رفض والده سفره إلى إيطاليا للزواج من الفتاة التي احبها أثناء عمله بشرم الشيخ.

تلقي اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطه شربين من مستشفى شربين المركزي، بوصول «أحمد ر. م»، 23 سنه، حلاق، ومقيم قرية بساط كرم الدين، دائره المركز مصابا بجرح شبه نافذ بالبطن وخروج الأمعاء الدقيقة، ومصابا بجرحين أخرين قطعين أسفل الذقن والرسخ الأيسر وإدعاء إصابة نفسه.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام المصاب بإحداث إصابته بنفسه بآلة حادة «سكين» وذلك اثر حدوث مشادة كلامية وخلاف بينه وبين والده، لرغبته في السفر إلى دولة إيطاليا، والزواج من إحدى الفتيات التي تعرف عليها أثناء عمله بشرم الشيخ ويرتبط بها عاطفيا، ورفض والده لذلك.

وبسؤال كل من والده، 62 سنة عامل زراعي، وشقيقته نورا، 27 سنه رب منزل، ويقيمان بذات المنزل، أيدا مضمون الفحص وقال والده «أن ابنه طعن نفسه بالسكين بعد رفضه إرتباطه بفتاه ايطاليه عاطفيا ورغبته في السفر لها بإيطاليا خوفا عليه من مخاطر الرحلة»، وقدم والده السكين المستخدم في الواقعة.

وبمواجهة الشاب المصاب، أقر بذات المضمون ولم يتهم أحد بالتسبب في احداث اصابته، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    153,741

  • تعافي

    121,072

  • وفيات

    8,421

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق