سقوط مُزارع بتهمة قتل شريكه بسبب خلافات مالية ببني سويف  

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، من كشف غموض العثور على جثة مزارع بأحد المجاري المائية، وتبين أن شريكه في التجارة وراء إرتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما.

وكانت مركز شرطة الفشن بمديرية أمن بنى سويف قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة لشخص مجهول بأحد المجارى المائية، وحضور مزارع وتعرف على الجثة، وقرر بأنها لـ شقيقه «تاجر ماشية»، وأضاف بأن شقيقه متغيب عن مسكنه مُنذ يومان وأنه مُعتاد الخروج من المنزل لفترات زمنية.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بنى سويف أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة مزارع «له معلومات جنائية».

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته إعترف بأنه تربطه بالمجنى عليه علاقة شراكة على ماشية، وقيامه بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينهما لتعثره فـى إلتزاماته وملاحقه المجنى عليه له لسدادها، فقام بإستدراجه لإحدى الأراضى الزراعية وعقب وصول المجنى عليه مستقلاً دراجة نارية قام بدهسه بالجرار الزراعى خاصته وإستولى على هاتفه المحمول ومبلغ مالى، وقام بالتخلص من جثته والدراجة النارية ومتعلقاته وهاتفه المحمول بإلقائها بمكان العثور.

تم إنتشال الدراجة النارية بمعرفه قوات الإنقاذ النهرى، كما تم ضبط الجرار الزراعى المستخدم في إرتكاب الواقعة والمبلغ المالى المستولى عليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق