بعد تحسن اليوم.. “الأرصاد” تفاجئ المواطنين تُعلن توقعات طقس الـ72 ساعة المُقبلة: “أمطار ورياح”

مصر فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا شك أن حالة من التحسن سادت على الأجواء في أغلب المحافظات المصرية، اليوم الأحد، بعد التقلبات التي شهدتها المحافظات السبت من رياح وأمطار، فأصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، نشرتها بشأن توقعاتها لدرجات الحرارة ونسب سقوط الأمطار خلال الـ 3 أيام المقبلة، والتفاصيل الكاملة الخاصة بحالة الطقس.

فيسود اليوم الأحد، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة، وحتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط أمطار ونشاط للرياح.

كما يسود الاثنين، طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، وجنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط أمطار ونشاط للرياح.

أما عن طقس يوم الثلاثاء، فيكون مائل للدفء على السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، وجنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، وتصل درجات الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية الغربية 21- 11، والسواحل الشمالية 21- 12، الوجه البحري والقاهرة 25- 12.

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق