شاهد.. جنازة مهيبة لـ«سارة» فقيدة ماسورة الصرف بمركز نجع حمادي وسط حالة كبيرة من الحزن

مصر فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد مركز نجع حمادي واقعة مؤسفة وذلك بعدما سقطت \فلة في ماسورة بالصرف الصحي، حيث تجمع الأهالي من أجل البحث عن الفتاة التي تغيبت عن منزلها أثناء لهوها في الشوارع مع الأطفال، حيث تعالت الصرخات بين الأطفال حول ماسورة مياه بسبب سقوط نلك الطفلة.

الطفلة فقيدة مسورة الصرف

حيث كشف شهود العيان  أن الطفلة قد خرجت من منزلها وهى ترتدي فستاناً أحمر وسط زملائها من الأطفال، وبعد غيابها بشكل كبير خرجت والدتها من أجل البحث عنها، وبدأت تسال الجميع عن ابنتها ” سارة” قائله: ” مش لاقية سارة، خرجت تلعب مع العيال ومش لقياها”.

وبدأ الجميع يبحث عن سارة ، وأثناء البحث وجدوا الأطفال تبكي ويشيرون بأيديهم إلى ماسورة المياة ويُسمع صرخات الطفلة سارة وعلى الفور أخبر الجميع، وعلى الفور أبلغت الزوجة بالفاجعة التي أصابت الأسرة حتى يأتي من القاهرة قائلة: ” سارة بتموت يا إيهاب”، حيث قضت الطفلة عشر ساعات في الماسورة لتي يبغ قطرها 10 بوصات، وأخذت تصرخ حتى الساعة الثامنة مساء.

وفي الساعة الثانية من صباح اليوم التالي تمكنت قوات الإنقاذ من انتشال الطفلة ” سارة” جثة هامدة، وتم تشيع جنازة مهيبة للطفلة شارك فيها جميع أهل القرية وسط بكاء وصرخات العديد من الأمهات.

شاهد بالفيديو..

 

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق