نشرة أخبار الظهيرة.. البرلمان يجهز مفاجأة بشأن توحيد أجور موظفي الدولة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم من خلال موقعنا بوابة مصر الجديدة الخبر العاجل حيث

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة الصباحية، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها؛ إطلاق منتدى شباب العالم منصات لاختيار أفكار المشروعات، وإغلاق الشرطة النيوزيلندية لمطار دانيدن بعد بلاغ عن عبوة مشبوهة في المهبط،

أعلنت آية عطية، منسق عام منتدى شباب العالم، إطلاق المنتدى منصات لاختيار أفكار المشروعات، لافتة إلى أنه سيتم فتح باب التسجيل والانضمام من خلال الموقع الاليكتروني لمؤسسة منتدى شباب العالم ولمدة شهر.

عُرض خلال جلسة "منتدى شباب العالم.. آفاق جديدة" بملتقى الشباب العربي الإفريقي بحضور الرئيس السيسي، فيلم تسجيلي عن أشرف شوقي مدير لجنة الإنتاج الفني بمنتدى شباب العالم، والذي وافته المنية منذ فترة، وتضمن الفيلم التسجيلي، رسالة شكر وتقدير لروح أشرف شوقي، عن دوره في خروج منتدى شباب العالم للنور.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن البرنامج الرئاسي لتدريب وتأهيل الشباب، جاء لمساعدة الشباب على القيادة، لافتًا إلى أن البرنامج يعد الوعاء لاختيار الشباب للمناصب في الدولة، مشيرًا إلى أن التحديات التي تواجه القارة الإفريقية واحدة، ولابد من مواجهتها، مشددا على ضرورة أن يكون الشباب واعيا في مواجهة التحديات، مضيفا: "لازم نسمع ونصدق بعض".

طالبت لجنة القوى العاملة، بمجلس النواب، خلال اجتماعها مؤخرًا، بعمل لجنة تكون مهمتها الأساسية هيكلة الأجور في الدولة، وتوحيد المرتبات، وإزالة الفوارق الضخمة الموجودة بين موظفي كل وزارة وأخري.

أعلنت الشرطة النيوزيلندية، اليوم الأحد، إغلاق مطار دانيدن بعد بلاغ عن عبوة مشبوهة في المهبط، حسبما ذكرت قناة سكاي نيوز عربية.

نتمني لكافة زوارنا ومتابعين بوابة مصر أن تكونوا قد استمتعوا بهذا الخبر العاجل

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق