“هنا” نتائج مسابقة العقود المؤقتة 2019 “بالرقم القومي”التربية التعليم تعلن اليوم أسماء المعلمين

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتائج مسابقة العقود المؤقتة 2019 ، بعد الانتهاء من فرز الطلبات المقدمة بخصوص وظيفة معلم مؤقت في وزارة التربية والتعليم واستيفاء المتقدمين لشروط التقدم وتقديم الأوراق المطلوبة منهم وخاصة استيفاء القيد العائلي من الدرجة الرابعة قامت وزارة التربية والتعليم بإرسال رسائل sms  على هواتفهم النقالة وقد أتاحت فرصة تقديم تظلم لمن لم يتم قبولهم في المسابقة خلال أسبوعين من أعلان نتائج المسابقة.

وقد اكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم انه لن يتم تثبيت المعلمين الذين فازو في المسابقة كما يتم تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وان التعين سوف يكون لفترة مؤقته وهي خلال الفصل الدراسي الثاني لعام 2019 فقط ولن يتم تثبيتهم .

ومن الجدير بالذكر أن سوف يتم عمل اختبارات بسيطة للمقبولين بوظيفة معلم مؤقت قبل تسليمه مهام عمله وسوف يتم الإعلان عن اختبارات دفعات من المعلمين حسب جدول زمني تضعه وزارة التربية والتعليم والي ان يحين الانتهاء من فترة تقديم التظلمات ويتم الإعلان عن النتيجة النهائية لقبول المعلمين .

وقد تراجعت وزارة التربية والتعليم عن ضرورة طلب القيد العائلي من الدرجة الرابعة بسبب صعوبته على الكثير من المتسابقين ويتم كتابة القيد من الدرجة الثانية

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق