نشرة أخبار منتصف الليل.. ضياء رشوان نقيبًا للصحفيين

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم من خلال موقعنا بوابة مصر الجديدة الخبر العاجل حيث

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة المسائية، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها؛ ضياء رشوان نقيبًا للصحفيين بـ2697 صوت، ومجلس الأمن الدولي يدين هجوم نيوزيلندا ويصفه بـ "العمل الإرهابي".

 

عاجل..  ضياء رشوان نقيبًا للصحفيين

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، عن فوز الكاتب الصحفي ضياء رشوان بمقعد النقيب، وذلك خلفًا للكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، بعدد أصوات 2810 صوت، ورفعت رشاد منافسه الأول حصل على 1585 صوت.

وصول 1500 شاب من المشاركين في ملتقي الشباب العربي والإفريقي بأسوان

وصلت عدد من الوفود المشاركة في أولى فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي في مدينة أسوان "عاصمة الشباب الإفريقي"، والذي يقام على مدار ثلاثة أيام في الفترة من (16-18 مارس 2019)، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 

السيطرة على حريق شب بعربة قطار بالقرب من شارع أحمد حلمي

سيطرت قوات الحماية المدنية، على حريق شب بإحدى عربات القطار رقم 2155 التابع لهيئة سكك حديد مصر، بمنطقة عايدة بشارع أحمد حلمي، وتم فصل العربة حتي لا يتأثر باقي القطار بالحريق.

 

مجلس الأمن الدولي يدين هجوم نيوزيلندا ويصفه بـ "العمل الإرهابي"

أدان مجلس الأمن الدولي هجوم نيوزيلاندا واصفا اياه بـ "العمل الإرهابي"، وكانت السلطات النيوزيلندية قد أعلنت عن مقتل 49 شخصاً وإصابة 48 آخرين خلال إطلاق نار داخل مسجدين خلال صلاة الجمعة في مدينة كرايست تشيرش.

 

تعرف على العبارات التى كتبها سفاح نيوزيلاندا على سلاحه

كتب منفذ الهجوم على مسجدي مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا، الجمعة، عبارات عنصرية على سلاحه هاجم فيها الدولة العثمانية والأتراك، حسب ما أظهر مقطع الفيديو الذي بثه بنفسه عبر الإنترنت.

 

نتمني لكافة زوارنا ومتابعين بوابة مصر أن تكونوا قد استمتعوا بهذا الخبر العاجل

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق