نتيجة قرعة الحج 2019 -1440 في مصر لحج القرعة والتضامن ووزارة السياحة

زووم مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعلن وزارة الداخلية نتيجة قرعة الحج 2019-1440 للمواطنين والموطنات المتقدمين على حج القرعة بداية من يوم غداً السبت، على أن تعلن وزارة السياحة ووزارة التضامن الاجتماعي مواعيد ظهور نتيجة قرعة الحج السياحي، ونتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية خلال الأيام القليلة القادمة، عقب الانتهاء من فترة تلقي طلبات التسجيل في الحج للعام الجاري، ومن خلال رابط بوابة الحج والعمرة سيتم الاستعلام بالرقم القومي ورقم المصنع عن حالة الطلب عقب انتهاء فرز وسحب القرعة العلنية بمعرفة الجهات المعنية.

وزارة الداخلية المصرية أعلنت عبر موقعها الرسمي، بدء سحب قرعة حج القرعة 2019 من يوم السبت 16 مارس 2019، على أن تستمر عمليات السحب على مدار أيام الأسبوع المقبل حتى يوم الخميس 21 مارس 2019، حيث تم تقسيم محافظات الجمهورية لمجموعات وزعت كل مجموعة محافظات على احد أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس، وفق جدول مواعيد ظهور نتيجة قرعة الحج 2019 لحج القرعة، وجدول المواعيد سنرفقه فيما بعد.

نتيجة قرعة الحج 2019 حج القرعة وزارة الداخلية

إعلان نتيجة قرعة الحج 2019 لمن سجل في حج القرعة التابع لوزارة الداخلية سيعلن بداية من السبت 9 رجب 1440 الموافق 16-3-2019، وذلك اعتمادًا على توزيع المحافظات وفق جدول اجراء القرعة العلنية لحج القرعة على النحو المبين أدناة، وستتولى مديرية الأمن بكل محافظة تحديد مكان إجراء وسحب القرعة تحت إشراف عدة جهات رقابية.

طريقة استعلام نتيجة قرعة الحج 2019

موقع بوابة الحج المصرية سيوفر طريقة الاستعلام الإلكترونية عن نتيجة حج القرعة 2019، عبر الاستعلام عن طلب الحج بالرقم القومي ورقم المصنع كما هو موضح بالصورة المرفقة.

الدخول على رابط بوابة الحج والعمرة المصرية، ومنها اختيار طلب حج القرعة، وإدخال بيانات الاستعلام كما هو موضح بالصورة المرفقة، وهي تشمل الرقم القومي، ورقم المصنع المدون تحت صورة صاخب البطاقة، مع ضرورة مراعاة طريقة كتابة الحروف المدونة في بداية رقم المصنع.

بوابة الحج والعمر نتيجة قرعة الحج

الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2019 لحج القرعة وفق جدول المواعيد لكل محافظة والمبين بعالية سيكون من خلال بوابة الحج والعمرة الرسمي، أو من خلال كشوف الأسماء المعلقة بكل مديرية امن ومراكز الشرطة التابعة لها بالمحافظة، عقب انتهاء السحب العلمي لقرعة الحج.

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق