نشرة أخبار الظهيرة.. كامل الوزير يتفقد محطة مصر وفتح باب التسجيل في عمومية "الصحفيين"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم من خلال موقعنا بوابة مصر الجديدة الخبر العاجل حيث

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال فترة الظهيرة، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها، تفقد السيسي عدد من المشروعات في توشكى فجر اليوم، و فتح باب التسجيل في عمومية نقابة الصحفيين، فضلاً عن تفقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، استعدادات أجهزة الوزارة لتأمين فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس الجاري، وذلك جولة ميدانية لمتابعة الحالة الأمنية بأسوان.

فتحت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، برئاسة عضو مجلس النقابة جمال عبدالرحيم، في العاشرة صباحًا، باب التسجيل في كشوف الجمعية العمومية، تمهيدًا لإجراء انتخابات التجديد النصفي على منصب النقيب و٦ أعضاء.

وقف المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، في طابور على أحد شبابيك حجز تذاكر القطارات، ليقطع تذكرة استقلال لأحد القطارات؛ ليتعرف على جودة الخدمة المقدمة للجمهور والاطمئنان على حسن معاملتهم، وتابع العمل داخل مكاتب حجز تذاكر القطارات.

تفقد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، منذ قليل، محطة قطارات رمسيس؛ لمتابعة سير العمل بالمحطة والوظائف الحرجة وطوائف التشغيل، والاطمئنان على حركة مسير القطارات بجميع خطوط السكك الحديدية بالوجهين القبلي والبحري، للتأكد من انتظامها وعدم وجود أي معوقات تؤثر على حركة التشغيل.

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر اليوم، عدد من المشروعات التنموية بمنطقة توشكى، منها مشروعات مزارع التمور والقمح والعنب، فضلاً عن مزارع الأغنام.

أجرى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، جولة ميدانية لمتابعة الحالة الأمنية بأسوان، تفقد خلالها استعدادات أجهزة الوزارة لتأمين فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقى خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس الجاري.

نتمني لكافة زوارنا ومتابعين بوابة مصر أن تكونوا قد استمتعوا بهذا الخبر العاجل

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق