التميز”هنا”رابط نتيجة المقبولين بالإعلان العاشر للإسكان الإجتماعي 2018/2019 ” بالإسم والرقم القومي ” اليوم الإعلان عن النتيجة

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشروعات الإسكان الإجتماعي من المشروعات الهادفة والبناءة، حيث تهدف إلي توفير وحدات سكنية مناسبة، وتوفر حياة كريمة لسكانها، سواء من الشريحة المتوسطة أو محدودي الدخل، وكذلك العمل علي تخفيف الكثافة السكانية المرتفعة في غالبية المدن، وخلق مجتمعات عمرانية جديدة ومناسبة، لذلك تعمل وزارة الإسكان كل فترة علي توفير مشروعات سكنية جديدة لسد إحتياجات المواطنين.

وقد أكد مصدر بوزارة الإسكان أن الوزارة ستعلن رسمياً عن نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الإجتماعي يوم 15/3/2019، حيث سيتم إعلان أسماء المقبولين وذلك بالإسم والرقم القومي، في شقق الإعلان العاشر والخاص بالمدن التالية( أكتوبر الجديدة- حدائق أكتوبر- بدر- العاشر من رمضان- العبور الجديدة- المنيا الجديدة- السادات- الغردقة)، ونحن معكم أول بأول حيث إقتراب موعد إعلان النتائج، ونقدم لكم الجديد من معلومات تخص معرفة نتيجة الإعلان العاشر للإسكان، تابعونا لمعرفة الجديد من خلال توفير أسهل وأبسط الطرق لمعرفة النتيجة.

رابط الإستعلام عن نتيجة الإعلان العاشر للإسكان

للإستعلام عن نتيجة الإعلان العاشر للإسكان الدخول علي الرابط التالي من هنا

شروط الحصول علي شقق الإسكان الإجتماعي

ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عام. لايمكن التقدم علي أكثر من شقة. ألا يكون المتقدم قد حصل علي وحدة سكنية في الإسكان الإجتماعي من قبل (دار مصر-سكن مصر). أن لا يكون لديه سكن ملك لا يكون أحد أفراد الأسرة قد حصل علي قرض أو شقة من الإسكان الإجتماعي من قبل. أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة التي يريد التقدم فيها أو من المحافظات المجاورة. يتم السداد علي 20 سنة حسب نظام التمويل العقاري.

وقد قام الألاف بالتقدم للحصول علي شقة من خلال الإعلان العاشر لوزارة الإسكان، وذلك عبر التقدم من خلال موقع صندوق الإسكان الإجتماعي وذلك علي الرابط من هنا، وذلك أملاً في الحصول علي الشقة المناسبة لهم.

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق