تردد قناة إياك نعبد على النايل سات 2024

التكية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تردد قناة إياك نعبد الجديد على النايل سات، هي قناة دينية إسلامية تبث آيات القرآن الكريم بمعاني الكلمات وتفسير الآيات، تقوم القناة بعرض سور القرآن الكريم بأعذب الأصوات التي تخشع لها القلوب مجاناً كل يوم على مدار ال٢٤ ساعة بدون توقف البث التلفزيوني فهي قناة مجانية تعمل بدون تشفير أو اشتراك شهري للتمتع بكل ما يعرض على قناة إياك نعبد الإسلامية والاستماع للقرآن الكريم بصوت عذب من شيوخ مختلفة كل يوم باستمرار دون توقف البث بشكل مجاني طوال اليوم.

نبذة عن قناة إياك نعبد

هي قناة عربية إسلامية تبث على القمر الصناعي نايل سات ناطقة باللغة العربية لم تعرض سوى القرآن الكريم وتلاوات خاشعة مباركة مصحوبة بكتابة النص القرآني ومعانيها وتفسير آيات كتاب الله تعالى وبركاته، يأتي اسم القناة من آيات فاتحة كتاب الله تعالى سورة الفاتحة.

كما أن القناة تقوم بعرض ثواب من يتدبر القرآن الكريم وآيات كتاب الله تعالى وكيفية قراءتها وتدبر آياته فهي تقوم بعرض تلاوات القران الكريم من مختلف الشيوخ بأصواتهم العذبة التي تخشع لها قلوب المستمعين فهي قناة إسلامية دينية تقوم بعرض تلاوات القرآن الكريم فقط مصحوب بالتفسير.

استقبال تردد قناه إياك نعبد الجديد

قام فريق العمل الخاص بقناة إياك نعبد الفضائية بتغيير ترددها على النايل سات وذلك لزيادة قوة الإشارة في البث حتى يتمكن المشاهدين بالاستمتاع بكل ما يعرض على القناة من تلاوات القران الكريم كاملا بصوت القراء والمشايخ المختلفين بشكل يومي 24 ساعة على مدار اليوم مجاناً بدون تشفير أو اشتراك شهري للقناة فهي قناة مجانية.

فقط لكل متابعي القناة بإمكانكم الأن التمتع بالمشاهدة فقط قم بضبط جهاز الإرسال والاستقبال على التردد الجديد لقناة إياك نعبد الفضائية والتمتع بصورة واضحة نقية بدون تشويش أو تقطيع مجانا من خلال الجدول التالي الذي يحتوي على كل تفاصيل التردد الجديد.

تردد قناة إياك نعبد 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
اسم القناة على قائمة القنوات “Eyak Nabod
نايل سات 11900 (V) 27500 – 5/6 SD

قناة إياك نعبد بث مباشر

حرصاً من القناة لسهولة الوصول إليها من كل مكان في العالم فقد أصدرت القناة وفعلت خدمة البث المباشر حتى يتمكن كل من يريد الاستماع إلى تلاوات القران الكريم في كل وقت من خلال الدخول على موقعها الرسمي وسوف تشاهد ما يعرض على قناة إياك نعبد مجانا لأن القناة كما ذكرنا من قبل قناة مجانية بدون اشتراك شهري.

كما أنه من السهل معرفة أخبار القناة ومواعيد ما يعرض عليها لحظة بلحظة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تويتر والانستقرام و

ويوتيوب.

الجدير بالذكر أن قناة إياك نعبد الفضائية هي من أكثر القنوات الناجحة التي تريد أن تقدم كل ما هو جديد من خدمات لمساعدة المشاهدين بالاستماع إلى كتاب الله تعالى القرآن الكريم كما أنه تقوم بعرض الآيات القرآنية مكتوبة على الشاشة مصحوبة بالتفسير لتلك الآيات وتعليم تدبر القران الكريم بتلاوات خاشعة للقلوب.

0 تعليق