3 مارس.. "مُلكيّة ريت" يوزع الأرباح النقدية على مالكي الوحدات للربع الرابع

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة مُلكيّة للاستثمار موعد توزيع الأرباح النقدية للربع الرابع من عام 2023م على مالكي وحدات صندوق مُلكيّة عقارات الخليج ريت "مُلكيّة ريت".

وقالت شركة ملكية للاستثمار، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الثلاثاء، إنه سوف يتم توزيع الأرباح المعلن عنها لمالكي وحدات صندوق مُلكيّة عقارات الخليج ريت ابتداءً من يوم الأحد الموافق 3 مارس/ آذار 2024م.

وأضافت ملكية للاستثمار، أن شركة مركز إيداع الأوراق المالية "إيداع" سوف تقوم بعملية توزيع الأرباح لمالكي الوحدات المستحقين عن طريق التحويل المباشر إلى حساباتهم البنكية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية.

ولفتت الشركة، إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها للمستثمرين غير المقيمين عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو قيدها في حسابه البنكي لضريبة الاستقطاع بنسبة 5%؛ طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

وأعلنت ملكية للاستثمار، في وقت سابق، عن توزيع أرباح نقدية لمالكي وحدات صندوق "مُلكيّة ريت" عن الربع الرابع من عام 2023م بقيمة 10.38 مليون ريال، سيتم توزيعها على 103.77 مليون وحدة، بواقع 0.1 ريال لكل وحدة.

وكانت أحقية التوزيعات لمالكي الوحدات وذلك حسب سجل مالكي الوحدات بنهاية يوم الاثنين الموافق 29 يناير/ كانون الثاني 2024م (نهاية تداول يوم الخميس الموافق 25 يناير/ كانون الثاني).

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين..ولي العهد يقلد أمير الكويت قلادة الملك عبدالعزيز

صندوق النقد الدولي يتوقع نمو الاقتصاد السعودي بنسبة 2.7% في عام 2024

مجلس الوزراء يصدر 14 قراراً.. تشمل الموافقة على تنظيم المجلس الأعلى للفضاء

"أرامكو" تتلقى توجيهاً بالحفاظ على طاقة إنتاجية عند 12 مليون برميل يومياً

أخبار ذات صلة

0 تعليق