تعلن الشركة الوطنية للرعاية الطبية عن الانتهاء من إجراءات الاستحواذ على كامل حصة رأس المال في شركة مستشفى الرعاية التخصصية المزمنة الطبية شركة شخص واحد (شركة ذات مسؤولية محدودة)

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بند توضيح مقدمة بالإشارة إلى الإعلان المنشور على موقع تداول بتاريخ 25/02/1445هـ (الموافق 10/09/2023م) بواسطة الشركة الوطنية للرعاية الطبية ("رعاية" أو "المشتري") بشأن إبرام اتفاقية شراء الحصص ("الاتفاقية") بغرض الاستحواذ على كامل حصة رأس المال في شركة مستشفى الرعاية التخصصية المزمنة الطبية شركة شخص واحد ("الشركة المستهدفة")، وموافقة الجمعية العامة لرعاية على الاستحواذ بتاريخ 22/04/1445هـ (الموافق 06/11/2023م).

تعلن رعاية عن الانتهاء من إجراءات الاستحواذ على كامل حصة رأس المال في الشركة المستهدفة ("الصفقة").

تاريخ انتهاء اجراءات الاستحواذ 1445-05-09 الموافق 2023-11-23 ملخص عن الاستحواذ / الشراء تم الانتهاء من إجراءات استحواذ رعاية على كامل حصة رأس المال في الشركة المستهدفة وذلك بعد استيفاء الشروط المسبقة الواردة في الاتفاقية بما في ذلك الحصول على الموافقات من الجهات ذات العلاقة. وستتم تسوية ثمن الشراء بما يتوافق مع آلية حسابات الإتمام بموجب الاتفاقية ومن خلال مصادر رعاية الداخلية وتمويل بنكي. أطراف ذات علاقة 1- المجموعة السعودية للرعاية الطبية، وذلك بصفتها البائع ومساهم كبير في المشتري (يمتلك البائع ما نسبته (49.20%) من أسهم رأس مال المشتري وما نسبته (100%) من حصص رأس مال الشركة المستهدفة)، وتتمثل طبيعة المصلحة في كون أن البائع مساهم كبير في المشتري والمالك الوحيد في الشركة المستهدفة.

2- الأستاذ سعد بن عبد المحسن الفضلي رئيس مجلس إدارة المشتري وممثل عن البائع في مجلس إدارة المشتري.

3- الأستاذ أحمد بن وازع القحطاني عضو مجلس إدارة المشتري ورئيس مجلس المديرين للبائع وممثل عن البائع في مجلس إدارة المشتري.

4- الأستاذ فراج بن سعد القباني عضو مجلس إدارة المشتري والرئيس التنفيذي المكلف للبائع وممثل عن البائع في مجلس إدارة المشتري.

الأثر المالي سيظهر الأثر المالي للصفقة على النتائج المالية اعتباراً من الربع الرابع من السنة المالية 2023م. تاريخ انتهاء نقل الملكية والمستندات النظامية 1445-05-09 معلومات اضافية لا يوجد

أخبار ذات صلة

0 تعليق