مصرع أستاذة جامعية بطلق ناري ونجاة رضيعها وزوجها في نزاع ثأري بالمنيا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقيت أستاذة جامعية بجامعة المنيا مصرعها بعدما أطلق أشخاص النار صوبها وصوب زوجها، أثناء قيادته سيارة «ملاكي» بإحدى قرى المنيا، في محاولة للأخذ بالثأر.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء خالد عبدالسلام، مدير إدارة البحث الجنائي، بوقوع حادث قتل بكوبري قرية بني حماد بمركز المنيا.

انتقلت قوة أمنية، وتبين قيام أشخاص بإطلاق النيران على سيارة ملاكي قيادة «أ. ح. د»، 30 سنة، وزوجته «أ. أ.ع»، 28 سنة، مدرس مساعد بكلية دار العلوم بجامعة المنيا، ما أسفر عن وفاة الزوجة إثر تلقيها طلقة نارية بالرقبة، بينما أصيب زوجها بعدة طلقات متفرقة، وتم نقلهما للمستشفى الجامعي، ونجا طفلهما الصغير، 6 أشهر، من الحادث.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها رجال المباحث الجنائية، عن وجود خلافات بين زوج القتيلة وإحدى العائلات الأخرى بقرية الحواصلية بالمنيا، راح ضحيتها أحد الأشخاص خلال شهر رمضان الماضي، وقرروا الأخذ بالثأر من أحد أفراد العائلة الأخرى المتهمة بالحادث «عائلة زوج المجني عليها».

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على أحد المتهمين، بينما فر الباقون، وتم فرض طوق أمني بمحيط منازل العائلتين بقرية الحواصلية.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات، وتم التصريح بدفن جثة المجني عليها.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    94,316

  • تعافي

    41,137

  • وفيات

    4,834

0 تعليق