الوزراء السعودي يوجه بتولي صندوق الاستثمارات العامة مشروعات السفن السياحية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: عقد مجلس الوزراء السعودي جلسته الاعتيادية، اليوم الثلاثاء عبر الاتصال المرئي، برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء.

ووجه مجلس الوزراء، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، بقيام الهيئة العامة للموانئ "موانئ" - بالاتفاق مع صندوق الاستثمارات العامة - بتولي مشروعات أعمال البنية التحتية البحرية لتطوير قطاع السفن السياحية في المملكة.

واطلع مجلس الوزراء، خلال الجلسة، على فحوى اللقاءات والاجتماعات التي جرت خلال الأيام الماضية، الرامية لتقوية العلاقات وتطويرها مع العديد من الدول الشقيقة والصديقة في مختلف المجالات، والاستمرار بما يعزز مكانة المملكة ودورها الإقليمي والدولي.

واطلّع المجلس، على الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، من بينها موضوعات اشترك مجلس الشورى في دراستها، كما اطلع على ما انتهى إليه كل من مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، ومجلس الشؤون السياسية والأمنية، واللجنة العامة لمجلس الوزراء، وهيئة الخبراء بمجلس الوزراء في شأنها.

كما اطلع مجلس الوزراء، على عدد من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، من بينها تقارير سنوية لهيئة تطوير منطقة مكة المكرمة، ووزارة الطاقة، وهيئة تنمية الصادرات السعودية، والهيئة العامة للموانئ، وقد اتخذ المجلس ما يلزم حيال تلك الموضوعات.

ترشيحات:

"موانئ": دخول 43 ألف رأس ماشية للسعودية في أغسطس و1.6 مليون طن مواد غذائية

إنفوجرافيك.. تطور نصيب الفرد من الناتج المحلي بالسعودية منذ بدء جائحة كورونا

الموارد البشرية السعودية: الخميس 23 سبتمبر عطلة رسمية بمناسبة اليوم الوطني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق