"مسك" توقع اتفاقية مع "الصناعات العسكرية" لتطوير الموارد البشرية بالقطاع

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: أبرمت مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية" اليوم الأحد مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للصناعات العسكرية، لتعزيز التعاون المشترك في بناء الكفاءات الوطنية وتمكين الموارد البشرية السعودية بقطاع الصناعات العسكرية.

وتتضمن الاتفاقية، وفقاً لبيان من المؤسسة اليوم الأحد، عقد شراكة استراتيجية بين "مسك الخيرية" وهيئة "الصناعات العسكرية"، لإطلاق ودعم عدد من برامج المؤسسة في مجالات التدريب والابتكار وريادة الأعمال والقيادة، جنبًا إلى جنب تقديم خدمات التدريب للجهات العاملة في قطاع الصناعات العسكرية.

ومَثَّل "مسك الخيرية" في حفل توقيع الاتفاقية، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور بدر البدر، فيما مثَّل الهيئة العامة للصناعات العسكرية نائب محافظ الهيئة لقطاع دعم الأعمال فايز الفايز.

وستقوم "مسك الخيرية"، بالتعاون مع الهيئة العامة للصناعات العسكرية، بإطلاق برنامج "قادة 2030" الذي سيرعى مجموعة من الملتحقين بالبرنامج بواسطة "أكاديمية مسك"،كما ستعمل "مسك الخيرية" على توفير فرص التدريب على رأس العمل للطلبة والطالبات السعوديين حديثي التخرج من مختلف الجامعات، بالتعاون مع الهيئة العامة للصناعات العسكرية  في مختلف الجهات العاملة في قطاع الصناعات العسكرية.

وستقدم مؤسسة "مسك الخيرية" بالتعاون مع الهيئة برامج "أكاديمية مسك" في إطار خطط التدريب والتطوير السنوي للعاملين في القطاع، والعمل على تطوير برامج تدريب متخصصة بناء على الاحتياجات التدريبية لمختلف الجهات في القطاع.

ترشيحات:

شركات التقنية المالية المصرح لها بالسعودية ترتفع لـ32 شركة

"سابك": توسيع نطاق مشروع تحويل النفط إلى كيماويات مع أرامكو السعودية

العقاري السعودي يُنفذ 3 ملايين عملية إلكترونية خلال 9 أشهر

أخبار ذات صلة

0 تعليق