إعلان الشركة المتحدة للتأمين التعاوني عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول )

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بند توضيح مقدمة يسر مجلس إدارة شركة المتحدة للتأمين التعاوني دعوة مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة فقط باستخدام منظومة تداولاتي.

وذلك بناءً على تعميم هيئة السوق المالية القاضي بالاكتفاء بعقد جمعيات الشركات المساهمة المدرجة عبر وسائل التقنية الحديثة عن بُعد وتعليق عقدها حضورياً حتى إشعار آخر، وذلك حرصاً على سلامة المتعاملين في السوق المالية وضمن دعم الجهود والاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا الجديد (COVID-19) ، وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره، فقد تقرر عقد اجتماع الجمعية العامة العادية في مبنى الإدارة الرئيسي للشركة بمدينة جدة – حي الخالدية – شارع الأمير سعود الفيصل وذلك من خلال استخدام منظومة تداولاتي التصويت الالكتروني فقط، يوم الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442هـ (حسب تقويم أم القرى)، الموافق 20 أكتوبر 2020م في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً و ذلك لمناقشة جدول اعمال الجمعيه العامه العاديه.

مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة مبنى الشركة الرئيسي بمدينة جدة حي الخالدية شارع الأمير سعود الفيصل رابط بمقر الاجتماع https://www.google.com/maps/place/UCA/ تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1442-03-03 الموافق 2020-10-20 وقت انعقاد الجمعية العامة 18:30 حق الحضور كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية تسجيل الحضور الالكتروني والتصويت باستخدام منظومة تداولاتي في اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة العادية الأول صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس مال الشركة على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. جدول أعمال الجمعية 1. التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين فيصل حسن بدران عضو مستقل بمجلس الإدارة إبتداء من تاريخ 27/07/2020م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 13/12/2020م خلفا للعضو السابق عمر مخارش.( مرفق السيرة الذاتية ).

2. التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين خالد بكر عالم عضو مستقل بمجلس الإدارة إبتداء من تاريخ 27/07/2020م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 13/12/2020م خلفا للعضو السابق خالد الجاسر. ( مرفق السيرة الذاتية ).

نموذج التوكيل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق