مجلس إدارة "غذاء السلطان" يقرر إلغاء توصية تجزئة القيمة الاسمية لسهم الشركة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة غذاء السلطان للوجبات السريعة "غذاء السلطان" عن إلغاء مجلس الإدارة، بقرار صادر بالتمرير بتاريخ 3 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، قرار تجزئة أسهم الشركة.

وأعلنت الشركة، في 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، عن توصية مجلس الإدارة بتجزئة القيمة الاسمية للسهم من 10 ريالات إلى 0.50 ريال للسهم، مع عدم تغيير رأس مال الشركة قبل وبعد تجزئة القيمة الاسمية للسهم.

يذكر أنه في 13 إبريل/ نيسان 2023، بدأ إدراج وتداول أسهم شركة غذاء السلطان للوجبات السريعة في السوق الموازية بالسعودية "نمو"، برمز تداول 9567 وبالرمز الدولي SA15PHA4LFH9.

وطرحت شركة غذاء السلطان للوجبات السريعة 640 ألف سهم تمثل 20% من أسهم الشركة البالغة 3.2 مليون سهم، فيما بلغ سعر الطرح 84 ريالاً للسهم الواحد.

وتعد "نمو" سوق الأسهم الموازية لتداول السعودية، وهي منصة بديلة للشركات التي تسعى إلى التوسع وطرح أسهمها في السوق المالية.

وتهدف "نمو" إلى إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنويع مصادر التمويل، وتوسيع وتطوير أعمالها ونشاطاتها عبر تمكينها من الإدراج بشروط أكثر مرونة من ناحية متطلبات القيمة السوقية وعدد الأسهم المطروحة والحد الأدنى من عدد المساهمين؛ وهي متاحة للمستثمرين المؤهلين فقط.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

السعودية تقدم حوافز ضريبية تصل إلى 30 سنة لجذب المقرات الإقليمية للشركات

الشورى يوافق على مشروع نظام الإخلاء الطبي ويحيل مقترح تعديل نظام المرور للدراسة

ولي العهد يؤكد متانة العلاقات مع قطر والرغبة المشتركة في تعميق التعاون

استمرار نمو النشاط التجاري والطلب بمعدل قوي بالسعودية خلال نوفمبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق