حسابات النجوم والفنانين بمواقع التواصل الإجتماعي تتحول لسرادق عزاء لـ«محمود ياسين»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تحولت حسابات النجوم والفنانين الشخصية بمختلف أعمارهم وانتماءاتهم على وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء للفنان الكبير محمود ياسين تتصدرها صورة الراحل وأجمع الوسط الفني على الخسارة الكبيرة للفن المصري والعربي برحيل محمود ياسين. المطرب عمرو دياب المعروف بقلة تعليقاته وأحاديثه نشر على حسابه الشخصي صورة للفنان الراحل وعلق عليها قائلا: خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير ⁧‫#محمود_ياسين رحمه الله والهم أهله الصبر والسلوان.

نقيب الموسيقيين المطرب هاني شاكر نشر على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة للراحل وعلق عليها قائلا: «رحيل الفنان الكبير القدير #محمود_يس، البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يجعل مثواه الجنة بإذن الله».

الفنان أحمد الفيشاوي نعي الراحل الكبير بصورة نشرها على حسابه بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «فقدنا نجم عظيم وإنسان في غاية الطيبة.. خبر محزن.. الله يرحمه والبقاء لله».

الفنانة السورية سلاف فواخرجي نعت الراحل بنشر صورة تجمعها به في أحد المناسبات وعلقت عليها: ده النيل وده الهرم، دي مصر (يا عبلة )» وده محمود ياسين.. ابن مصر وهرم من أهراماتها.. لروحك الرحمة والسلام.. ولمصر ولعائلته ولأصدقائه ولمحبيه في كل الوطن العربي الصبر والعزاء.

ونعت الفنانة نبيلة عبيد الراحل بنشر صورة له علقت عليها قائلة :

وداعا الراقي المبدع.. وداعا الفارس النبيل.. الزميل الفنان القدير محمود يس.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص العزاء لأسرته ولجمهوره في مصر وكل بلد عربي...كل الحزن والدموع لن توفيك حقك أخا وصديقا وزميلا.

من جانبه نعي الفنان كريم عبدالعزيز الراحل بنشر صورة له على حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام» علق عليها قائلا: وداعا النجم محمود ياسين.. ربنا يصبر أهله ويصبرنا جميعا على فراق نجم نادر جدًا لما يتكرر في أي زمن.. البقاء لله.

كما نعي المخرج طارق العريان الفنان الراحل ونشر على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة له علق عليها: وداعا النجم محمود ياسين«.

كان الفنان محمود ياسين رحل صباح اليوم عن عمر 79 عامًا بعد صراع مع المرض ومن المقرر أن يشيع جثمانه ظهر غدٍ من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    104,648

  • تعافي

    97,743

  • وفيات

    6,062

أخبار ذات صلة

0 تعليق