نيللي كريم تدعم محاربات سرطان الثدي بأيقونات ذهبية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 شاركت الفنانة نيللي كريم في الحدث الذي أقيم في مقرّ مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، ظهر اليوم، لمساندة ودعم المرضي، وإهداء المتعافيين أيقونات ذهبية مقدمة من علامة لازوردي المميزة.

 وقالت نيللي كريم في المناسبة: "أنا سعيدة بحضوري هنا اليوم مع Miss L وبلقائنا المحاربات في مؤسسة بهية لنقول لهنّ أنهنّ قويات دائمًا وقادرات على المواجهة والتحدّي والاستمرار، ونقول لكلّ امرأة نحن معكِ وندعمكِ".

 من جانبه رحب المهندس تامر شوقي، رئيس مجلس إدارة المستشفى بالحضور من شركة لازرودي والفنانة نيللى كريم  معربًا عن سعادته باهتمام لازوردي بمحاربات بهية؛ إذ إنه هذه هي المرة الثانية التى تقوم فيها شركة المجوهرات العربية بالاحتفاء بمحاربات سرطان الثدي في بهية وتقديم الهدايا لهن

في شهر أكتوبر الوردي، كما أثنى على حضور الإعلامي عمرو الليثي والفنانة نيللى كريم التى تعتبر واحدة من داعمي بهية واصفًا النجمة بأنها (من عائلة بهية)، مؤكدا على أن وجود مثل الفعاليات تساهم بشكل كبير في الدعم النفسي ورفع الروح المعنوية للمحاربات.

واستمعت النجمة نيللي كريم إلى قصص المحاربات، وقامت بتوزيع السلاسل الذهبية من ماركة miss L  عليهن، مؤكدة أنها تستمد الروح الإيجابية منهن، وأنها في كل زيارة لمحاربات بهية تشعر أن مصر بخيرجانبها.

 وأضافت كريم أن هذه الزيارة ليست الأولى من نوعها، مؤكدة أنها ستواصل دعمها لمحاربات سرطان الثدي وستدعم بقوة

الفرع الجديد بالشيخ زايد.

 وقامت الفنانة نيللى كريم بالتقاط الصور مع المحاربات والعاملين بالمستشفى في جو ملىء بالبهجة والتفاؤل.

ووجهت نيللى كلماتها لمحاربات بهية قائلة: أنتن قويات دائمًا وقادرات على المواجهة والتحدّي والاستمرار، ونقول لكلّ امرأة نحن معكِ وندعمكِ".
 وأكد الإعلامي عمرو الليثي على الدور الرائد الذي تقوم به مستشفى بهية في علاج سرطان الثدي والدعم النفسي للمحاربات، من أجل رسم البسمة على وجه كل محاربة داخل بهية.
وأضاف "الليثي" أن ما تقوم به مستشفى بهية من توعية في جميع المحافظات تعتبر تجربة هى الأولى من نوعها في التوعية بسرطان الثدي.

ذكرت ليلى سالم حفيدة بهية أن مثل هذا الحدث يعد دعمًا كبيرًا لمحاربات سرطان الثدي اللاتي هن بمنزلة رمز لكل سيدة مصرية، مرحبة بالإعلامي عمرو الليثي والفنانة نيللى كريم  وأثنت على مجهوداتها المستمرة في دعم بهية، مؤكدة أن التواجد الدائم للشركات والمشاهير ونجوم المجتمع ودعمهم للمؤسسات الخيرية تدفعنا إلى الأمام دائمًا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق