العيادات الطبية الشعبية تطلق خدمة السحب المنزلي في المختبر الاستشاري الطبي في بغداد

وكالة الانباء الوطنية العراقية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 13 نيسان 2020 / بغداد / أعلنت دائرة العيادات الطبية الشعبية عن اطلاق خدمة السحب المنزلي للمختبر الاستشاري الطبي في جانب الكرخ من بغداد لاجراء مختلف الفحوصات المختبرية وتم تجهيزه بأحدث الأجهزة المختبرية ومن مناشئ عالمية رصينة.

وقال مدير عام الدائرة الدكتور حازم عبد الرزاق الجميلي بدأ المختبر الاستشاري الطبي باستقبال المراجعين الراغبين بأجراء التحاليل والفحوصات المختبرية بأجور مناسبة قياسا بأسعار الفحص في المختبرات الأهلية.

واكد الجميلي على اطلاق المختبر لخدمة سحب الدم والعينات من المنزل او مكان العمل ونقلها الى المختبر ليتم العمل عليها واجراء الفحوصات المطلوبة وفقا لاحدث الاساليب والتقنيات المعتمدة ومن ثم اظهار نتائجها وابلاغ المواطن بها دون تكلفة المريض عناء مراجعة المختبر لاجراء الفحوصات خاصة في ظل فرض حظر التجوال وصعوبة خروج المواطنين من منازلهم مع انتشار فايروس كورونا.

وأشار الى ان المختبر يقدم مختلف أنواع التحاليل المرضية وجميع العاملين في المختبر من الاختصاصيين وذوي الخبرة الطبية وحملة شهادات عليا في مجال المختبرات ويقع بالقرب من مستشفى اليرموك التعليمي ويكون الدوام فيه جميع أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة عطلة المختبر من الساعة التاسعة صباحاً لغاية الثامنة مساءاً.//انتهى

0 تعليق