سقوط قاتل شقيقته في دار السلام.. وصبي يدهس 3 فتيات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت أجهزة الأمن فى القاهرة القبض على سائق قتل شقيقته فى دار السلام، وتبين من التحريات أن مشادة كلامية نشبت بينهما، وتطور الأمر إلى مشاجرة سدد فيها المتهم طعنة لشقيقته كانت كفيلة بإنهاء حياتها بسبب الخلافات الأسرية، كما تم ضبط صبى متهم بدهس 3 فتيات، ومصرع إحداهن، فى القاهرة الجديدة. تحررت المحاضر اللازمة، وباشرت النيابات المختصة التحقيقات.

بدأت أحداث الواقعة الأولى بإخطار ورد إلى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، من عميد قسم شرطة دار السلام، بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها، وتم تشكيل فريق بحث انتقل إلى مكان الواقعة، وتبينت صحة البلاغ، وبمناظرة الجثة تبين انها مصابة بجرح طعنى بالرقبة تسبب فى الوفاة قبل إسعافها، وبسؤال شهود العيان أكدوا تكرار وقوع المشاكل الأسرية بينها وبين شقيقها، وبالتحرى وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجنى عليها، يعمل سائقا، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تم ضبطه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، عبارة عن مطواة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما، وأحيل المتهم إلى النيابة التى باشرت التحقيقات.

فى سياق متصل، ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على صبى فى القاهرة الجديدة، تبين من التحريات أنه تسبب فى وفاة فتاة وإصابة أخريين دهسا، وأحيل الصبى إلى النيابة التى أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، كما طلبت النيابة التحفظ على السيارة المتسببة فى الحادث، وندب لجنة فنية من المعمل الجنائى لفحصها وبيان سبب وقوع الحادث ومعرفة سرعة السيارة وقت الحادث.

وقال المتهم، فى التحقيقات، إنه تفاجأ بظهور الفتيات أمامه، وإنه لم يكن يقود بسرعة، لكنه عجز عن السيطرة على عجلة القيادة بسبب الصدمة التى انتابته بسبب الظهور المفاجئ للفتيات أمامه.

وبدأت الواقعة بورود بلاغ إلى قسم شرطة التجمع الأول بقيام سيارة سوداء مسرعة بصدم 3 فتيات، وبإجراء التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة تم ضبط السيارة وقائدها، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق. وكشفت التحقيقات أن قائد السيارة المتسبب فى الحادث من سكان القاهرة الجديدة، وأنه تحت السن، وأنه تسبب فى وفاة فتاة وإصابة أخريين.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    28,615

  • تعافي

    7,350

  • وفيات

    1,088

0 تعليق