كيفية إلغاء كول تون اتصالات 2019 نهائيًا .. أكواد إلغاء الخدمة من على الجوال

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كيفية إلغاء كول تون اتصالات 2019، حيث يبحث كثير من عملاء شركة اتصالات مصر عن كيفية إلغاء كول تون اتصالات بشكل نهائي، حيث يتعرض كثير من العملاء لمشكلة الإشتراك في كول تون اتصالات، خصوصًا أنها من الممكن أن تتم بشكل عشوائي وغير مقصود، حيث يلجأ العملاء إلى إلغاء كول تون اتصالات، بعد أن يتعرضوا لخصم  وسحب رصيد ربما يصل لعشرة جنيهات ويُجدد باستمرار، فى الوقت الذي يسعى الكثير من العملاء إلى خدمة كود الغاء كول تون اتصالات. وتعتبر شكة اتصالات مصر واحدة من الشركات الكبيرة التي تعمل بتكنولوجبا الجيل الثالث المتطور 3.5G  وهى ميزة تتعدى سرعة الاتصال عن طريق تكنولوجيا 3G،  وتعتبر شركة اتصالات مصر منبثقة من الشركة الأم في الإمارات وبدأت خدماتها في أواخر  شهر أبريل لعام 2007.

خطوات إلغاء كول تون اتصالات 2019

إلغاء كول تون اتصالات 2019 يكون عن طريق الخطوات التالية:

  • يستطيع جميع عملات شركة اتصالات مصر من إلغاء كول تون اتصالات عن طريق الاتصال بهذا الكود *15*5#
  • هناك طريقة أخرى لإلغاء كول تون اتصالات عن طريق الاتصال بهذا الرقم 1500
  • بمجرد الاتصال بالرقم المذكور يظهر لك اختياران أحدهما باللغة العربية  والآخر باللغة الإنجليزية، يمكنك اختيار المناسب لك.
  • يتم عرض اختيارات أمامك، تستطيع بعدها الضغط على الرقم 6 لكي يتم الغاء كول تون اتصالات.

شركة اتصالات مصر تعتبر  ضمن أكبر 6 شركات على مستوى المنطقة و 140 عالميًا، من حيث الأرباح ورأس المال، وتقدم خدماتها لجميع عملائها فى 14 دول عربية وغير عربية لما يقرب من 450 مليون عميل.

اقرأ ايضًا.. 

الغاء الكول تون اتصالات:

من الممكن أن يكون العميل قد اشترك في خدمة كول تون اتصالات عن طريق الخطأ، وقد لا يعرف البعض كود الغاء الكول تون من اتصالات لذلك يلجئون للبحث عن طريقة الغاء كول تون اتصالات ليقوموا بالغاء الخدمة .

اتصالات مصر

اتصالات مصر

اتصالات مصر

كود سلفنى من اتصالات:

  •  يقوم العميل بطلب كود سلفني من اتصالات عبر الكود التالي  #911*.
  •  يضغط على زر الإتصال بالهاتف .
  •  سوف تصلك رسالة بنجاح الخدمة سلفني شكرًا .

تجديد باقة اتصالات للمكالمات:

قد تنتهي باقة المكالمات قبل موعدها بعد استهلاك الدقائق بأكملها من قِبل العميل، ويمكن للعميل الاستعلام عن الرصيد، قبل تجديد باقتك قبل موعدها وذلك من خلال الكود الذي وفرته شركة اتصالات مصر لعملائها ويكون بإستخدام كود #626* لكي يتم تجديد الباقة قبل الموعد المحدد لها.

إلغاء الكول تون اتصالات

قد يشترك بعض الأشخاص في خدمة الكول تون من اتصالات عن طريق الخطأ، أو عن طريق إرسال رسالة خاطئة، وهذا يتطلب اشتراك شهري تقوم الشركة بخصمه تلقائيا في حالة وجود الرصيد، وقد لا يعرف الكثيرين منهم كيفية إلغاء الخدمة لذلك يلجئون للبحث عن طريقة الغاء كول تون اتصالات ليقوموا بالغاء الخدمة، وهو ما ذكرناه في بداية المقال .

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق