الجيزة: إزالة فيلا على النيل بأبوالنمرس و3 حالات بناء مخالف بالحوامدية والعياط

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت محافظة الجيزة حملات إزالة مخالفات البناء ومواجهة التعديات على الاراضي الزراعية، حيث تمكنت المحافظة من إزالة فيلا تطل مباشرهة على النيل بمركز ومدينة أبو النمرس.

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، الأحد، أن المنشأة تم بناءها بالمخالفة على مساحة ٤٠٠ م على الأراضي الزراعية بنطاق قرية طموه بمركز ومدينة أبوالنمرس، مشيراً أنه تم إزالة المنشأة المخالفة وأسوارها المقامة على مساحة ٢٠٠م على الأراضي الزراعية.

ووجه المحافظ بالمرور بصفه دورية ومستمرة لمنع وقوع أي تعديات مرة أخرى على هذه المساحات بنطاق المركز مؤكداً على إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين مع تنفيد عمليات الإزالة للمنشآت المخالفة حتي سطح الأرض .

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالإستمرار في شن حملات إزاله العقارات والمنشأت المخالفة مع إعطاء الأولوية للمخالفات الكبيرة لتكون رسالة رادعة لكافة المخالفين ومشدداً على التعامل بصورة حاسمة مع البناء على الأراضي الزراعية وإزالة أي تعديات وإتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين وعدم التهاون في حق الدولة حفاظاً على الرقعة الزراعية بالمحافظة.

وفي نفس الإطار تابع محافظ الجيزة مجهودات مركز ومدينة العياط في إزالة حالتين تعدى على الاراضى الزراعية بناحية قرية الرقة على مساحة175م٢ وإحالة المخالفين إلى النيابة العسكرية .

كما تابع راشد مجهودات مدينة الحوامدية في إزالة عقار مخالف بالتعدي على أراضي زراعية بالوحدة المحلية بأم خنان وتم إتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    11,719

  • تعافي

    2,950

  • وفيات

    612

0 تعليق