مشاهدة مباراة النصر والاهلي بث مباشر elnassr يلا شوت| لايف الاسطورة livehd7 النصر والأهلي اونلاين| دوري بلس hd ماتش لايف

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم من خلال موقعنا بوابة مصر الجديدة الخبر العاجل حيث

الاسطورة livehd7 مشاهدة النصر والاهلي بث مباشر دوري بلس، يرحل النصر في الجولة 20 من مسابقة الدوري السعودي لمواجهة الأهلي على ملعب الأخير ستاد مدينة الملك عبدلله الرياضية بجدة، ويحاول فريق اهلي جدة تحقيق الفوز على النصر لتضيق فارق النقاط على المركز الثاني لنقطة وحيدة، وسنتابع معكم من خلال هذا المقال، رابط مشاهدة مباراة النصر واهلي جدة يلا شوت فور بداية اللقاء yalla shoot.

بث مباشر النصر والاهلي دوري بلس dawriplus، يبدأ موعد مشاهدة مباراة الاهلي والنصر في الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، الساعة السابعة و20 دقيقة بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة و20 دقيقة بتوقيت الرياض، ويمكن مشاهدة مباراة اهلي جدة والنصر السعودي مباشرة عبر قناة ksa sport بدون تقطيع وبالتعليق العربي.

بث مباشر مباراة النصر والاهلي جدة kora live

قبل مشاهدة مباراة النصر وأهلي جدة بث مباشر الأسطورة livehd7، نتعرف على أخر مواجهات الفريقين وترتيب كل منهما في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، حيث يحتل نادي النصر وصافة صدارة ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة بفارق خمس نقاط كاملة عن المتصدر الهلال، في حين يحتل الأهلي السعودي المرتبة الثالثة برصيد 36 نقطة، وهو ما يوضح أهمية مباراة النصر والاهلي في قمة مباريات الجولة الحالية.

وانتهت مباراة النصر واهلي جدة في الدور الأول بالرياض بفوز الأهلي بهدفين دون رد، ويحاول النصر الثأر لهزيمته في مباراة الذهاب.

رابط مشاهدة مباراة النصر واهلي جدة بث مباشر

نضيف لكم قبل بداية اللقاء بدقائق، رابط بث مباشر مشاهدة النصر واهلي جدة بدون تقطيع، ونقوم بمتابعة البث فور بداية المباراة وتخديثه بإستمرار حال توقفه.

وفي حال تعثر الهلال أمام القادسية خلال المباراة التي تقام في السادسة مساء اليوم، ستكون مواجهة النصر والأهلي أكثر شراسة.

يُذكر إن المهاجم السوري عمر السومة مهاجم الأهلي هو الأكثر تهديفاً في تاريه مواجهات الفريقين، حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف، ويليه النجم محمد السهلاوي لاعب النصر الذي سجل خمسة أهداف.

وكان لقاء الدور الأول الذي أقيم في الرياض بين الفريقين قد انتهي بفوز الأهلي بهدفين دون رد، وشهد تسجيل السومة الهدف الأول فور نزوله.

نتمني لكافة زوارنا ومتابعين بوابة مصر أن تكونوا قد استمتعوا بهذا الخبر العاجل

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق