مشاهدة مباراة الاهلي والنصر بث مباشر يلا شوت اونلاين Yalla Shoot يوتيوب الأسطورة| النصر ضد الاهلي كورة ستار رابط سريع

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم من خلال موقعنا بوابة مصر الجديدة الخبر العاجل حيث

دوري بلس مشاهدة مباراة الاهلي والنصر بث مباشر livehd7، تتزين الجولة العشرون من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم بلقاء قمة من العيار الثقيل، يجمع بين الوصيف نادي النصر، الذي يحل ضيفاً ثقيلاً على اهلي جدة صاحب المركز الثالث، على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة، وسط حضور جماهير كبير يترقب مشاهدة مباراة النصر ضد الأهلي مساء الثلاثاء.

بث مباشر النصر والاهلي اونلاين يلا شوت kora online، يمتلك نادي النصر 40 نقطة يتواجد بهم في المركز الثاني من دوري كأس مخمد بن سلمان للمحترفين، جمعهم من 19 مباراة خاضها حتى الآن في مسابقة الدوري السعودي، في حين يحتل نادي الاهلي المركز الثالث برصيد 36 نقطة بفارق 4 نقاط عن منافسه في قمة الثلاثاء، ويحاول النصر الثأر لهزيمته على ملعبه في مباراة الدور الأول بهدفين دون رد، والإقتراب أكثر من جاره الهلال المتصدر صاحب ال 45 نقطة، وسنتابع معكم مشاهدة مباراة النصر والاهلي بث مباشر يلا شوت فور بداية اللقاء من خلال تزويدكم بالروابط السريعة والمباشرة.

مشاهدة مباراة النصر والاهلي مباشر

الاهلي والنصر بث مباشر kora star كورة ستار، كشفت مصادر صحفية، إن نجم نادي النصر المحترف النيجيري أحمد موسى لن يلحق بالمباراة التي تجمع النصر والأهلي مساء الثلاثاء، وذلك لعدم اكتمال لياقته الطبية والبدنية بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، ليتأكد غياب النجم النيجيري عن قمة الكرة السعودية.

ينتظر الملايين من عشاق النصر والأهلي، مشاهدة مباراة الفريقين في قمة الجولة 20 مساء الثلاثاء في الساعة الثامنة و20 دقيقة بتوقيت السعودية، وسنوفر لكم رابط بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والاهلي ksa sport hd قبل بدايتها.

تقابل الاهلي والنصر مباشر في 21 مباراة من قبل بالدوري السعودي، تفوق أهلي جدة بعدما أنتصر في 8 مواجهات، مقابل 6 انتصارات للنصر، بينما كان التعادل حاسماً في 7 مباريات آخرى.

رصيد النصر قبل المباراة 40 نقطة في المركز الثاني، أما رصيد الأهلي فهو 36 نقطة في المركز الثالث، فهو لقاء مرتقب بين الفريقين.

نتمني لكافة زوارنا ومتابعين بوابة مصر أن تكونوا قد استمتعوا بهذا الخبر العاجل

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق