كيليان مبابي بدون عقله في حرب الشياطين الحمر

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم من خلال موقعنا بوابة مصر الجديدة الخبر العاجل حيث

يدخل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم  في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بدون مساعدة نيمار وكافاني.

 

وذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، أن كيليان مبابي مهاجم سان جيرمان، أحرز 43 هدفًا بقميص الفريق الباريسي في كل البطولات، منها 15 هدفًا من صناعة زميليه في الخط الأمامي إدينسون كافاني ونيمار دا سيلفا.

 

وأوضحت أن مبابي طوال مسيرته مع الفريق الباريسي، منح زملاءه 28 تمريرة حاسمة، لكنه خصص 19 منها لكافاني ونيمار فقط لكنه سيفتقدهما اليوم في حربه مع الشياطين الحمر.

 

عودة دوري أبطال أوروبا.. ثورة مانشستر يونايتد تتحدى سان جيرمان "المنقوص"

 

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الساعة العاشرة مساء اليوم نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

 

ويعود دوري أبطال أوروبا بعد فترة "بيات شتوي" لمدة شهرين كاملين بأول مباراتين في جولة الذهاب لدور الستة عشر للمسابقة، حيث يصطدم مانشستر يونايتد بباريس سان جيرمان ويلتقي روما الإيطالي مع بورتو البرتغالي.

 

وتحسنت نتائج مانشستر يونايتد على المستوى المحلي منذ أقيل المدرب البرتغالي الكبير جوزيه مورينيو من تدريب الفريق ليتولى النرويجي أولي جونار سولسكاير مسؤولية الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

يتركز معظم الاهتمام على استاد "أولد ترافورد" في مانشستر والذي يستضيف المباراة بين مانشستر يونايتد وسان جيرمان حيث تمثل المباراة اختبارًا صعبًا للغاية بالنسبة لأصحاب الأرض الذين حققوا الفوز في عشر من 11 مباراة خاضوها منذ تولي سولسكاير المسؤولية.

 

وتضاعفت آمال مانشستر يونايتد في الخروج من هذا الاختبار بنتيجة جيدة نظرا لغياب البرازيلي نيمار دا سيلفا وإدينسون كافاني عن صفوف سان جيرمان للإصابة.

 

ويستعد سولسكاير لإعادة المهاجم ماركوس راشفورد والمدافع فيكتور ليندلوف إلى التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد في مباراة اليوم بعدما منحهما الراحة في مباراة الفريق الماضية والتي فاز فيها على فولهام 3 / صفر في الدوري الإنجليزي.

 

وحرص سولسكاير على إخراج اللاعبين الفرنسيين أنتوني مارسيال وبول بوجبا مبكرا من الملعب في مباراة فولهام لتوفير جهدهما.

نتمني لكافة زوارنا ومتابعين بوابة مصر أن تكونوا قد استمتعوا بهذا الخبر العاجل

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق